آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 5 وايت بلاك يصدر اغسطس 2024 Air Jordan 5 White Black

Air Jordan 5 White Black
Air Jordan 5 White Black

من المقرر أن تطرح علامة جوردن الكثير من الألوان الجديدة على موديلات “اير جوردن ريترو” الكلاسيكية طوال عام 2024. لقد شهدنا الربيع والصيف وبدأنا نتطلع إلى الخريف. سيحظى حذاء “اير جوردن 5” بعام قوي، مع عودة أزواج مثل حذاء “اوليف” المرغوب فيه. بالإضافة إلى ذلك، سيتم طرح موديلات حصرية للرجال والنساء والأطفال من “اير جوردن 5” على مدار العام. ينضم إلى تشكيلة علامة جوردن لخريف 2024 إصدار “هريتيج تويست” الجديد كليًا.

قد يكون حذاء “نايك اير جوردن 5 ريترو وايت بلاك” هو أنظف الألوان بجانب حذاء “وايت ميتاليك”. يأتي الحذاء بجزء علوي من الجلد الأبيض مع شبكة شبكية شفافة على الألواح الجانبية واللسان. وتظهر اللمسات السوداء من خلال علامة “الرجل القافز” على اللسان والكعب الخلفي بالإضافة إلى بطانة الجورب. أما الشعلة المرقطة على النعل الأوسط فتظهر باللون الفضي المعدني مع تفاصيل مرقطة باللون الأسود. ويكتمل المظهر بلسان عاكس بتقنية “ثري إم” ونعل سفلي شفاف.

سيصدر الحذاء الرياضي “نايك اير جوردن 5 ريترو وايت بلاك” في 31 أغسطس 2024 من خلال نايك ومجموعة مختارة من تجار التجزئة عبر الإنترنت وفي المتاجر. متوفر بمقاسات رجالية، ويبلغ سعر التجزئة 200 دولار او ما يعادل 750 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: DD0587-110 

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نيو بالانس 990في4 صنع في الولايات المتحدة الأمريكية هاي – ريس يصدر يونيو 2024

Next Post

نايك اير جوردن 12 بارونز يصدر في سبتمبر 2024 Air Jordan 12 Barons

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next