آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك اير فوم بوسايت ون دي ام في شيري بلوسوم يصدر يوليو 2024 Nike Air Foamposite One DMV Cherry Blossom

Nike Air Foamposite One DMV Cherry Blossom
Nike Air Foamposite One DMV Cherry Blossom

لطالما احتل حذاء اير فوم بوسايت ون من نايك مكانة خاصة في قلوب عشاق الأحذية الرياضية، خاصة منطقة دي إم في. لطالما كرمت نايك هذه المنطقة بالعديد من الإصدارات الحصرية، كما رأينا العام الماضي مع زوج حذاء نايك الحصري من مجموعة وايتكر من دي ام في، والآن يأتي حذاء فوم بوسايت مستوحى من موسم أزهار الكرز الشهير في العاصمة.

يمتاز حذاء اير فوم بوسايت ون دي إم في شيري بلوسوم من نايك بجزء علوي باللونين الوردي والأسود الملفتين، مع طلاء مادة فوم بوسايت المميزة باللون الوردي النابض بالحياة. ويكتمل هذا اللون اللافت للنظر مع تراكب من النوبوك الأسود والطبقات الشبكية مما يخلق تباينًا جريئًا وأنيقًا. كما تم تمثيل منطقة دي إم في بفخر على الكعب، مع اسم المنطقة باللون الوردي، إلى جانب شعار نايك الشهير وشعار بيني هارداواي 1 سنت.

يعرض النعل الداخلي رسماً جميلاً لأزهار الكرز في العاصمة على خلفية باللون الأزرق السماوي، مما يضيف لمسة من الفخر المحلي والسحر الموسمي. وفوق مادة الفومبوزيت يوجد شعار نايك صغير وردي اللون بالقرب من إصبع القدم يضيف لمسة رقيقة ومؤثرة في نفس الوقت. ويكتمل تصميم الحذاء الرياضي بساق من ألياف الكربون في منتصف القدم لتعزيز الثبات والنعل السفلي المطاطي شبه الشفاف والأسود الذي يوفر الثبات والمتانة.

سيصدر الحذاء الرياضي اير فوم بوسايت ون دي إم في تشيري بلوسوم من نايك في يوليو 2024 من خلال نايك ومجموعة مختارة من متاجر التجزئة عبر الإنترنت وفي المتاجر. يأتي بمقاس الرجال، ويبلغ سعر التجزئة 240 دولارًا او ما يعادل 900 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: HJ4187-001

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نايك اير جوردن 12 بارونز يصدر في سبتمبر 2024 Air Jordan 12 Barons

Next Post

نايك اير جوردن 1 هاي ميدنايت نايفي يصدر سبتمبر 2024 Air Jordan 1 High Midnight Navy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next