آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك اير ماكس أبتيمبو وايت فوتو بلو بلاك يصدر صيف 2025 Nike Air Max Uptempo White Photo Blue Black

Nike Air Max Uptempo White Photo Blue Black
Nike Air Max Uptempo White Photo Blue Black

بدأ خط أحذية أبتيمبو من نايك في التسعينات ولا يزال يشكل حجر الزاوية في أحذية كرة السلة القديمة للعلامة التجارية. وقد شهدت سلسلة أحذية أبتيمبو، المعروفة بتصميمها الجريء وراحتها، العديد من الإصدارات الجديدة على مر العقود. ومع اقترابنا من عام 2025، تحتفل نايك بالذكرى الثلاثين لحذاء اير ماكس ابتيمبو 95 بسلسلة من الإصدارات القديمة. بعد الإعلان عن حذاء أبتيمبو باللون الاحمر والابيض والاسود لخريف 2025، يمكن لعشاق الأحذية الرياضية الآن التطلع إلى الإصدار الأبيض والأزرق والأسود باللون الأبيض الذي من المقرر أن يصدر في صيف 2025.

يكرّم حذاء اير ماكس أبتيمبو وايت فوتو بلو بلاك من نايك، والذي يكرّم جمالية التسعينات الكلاسيكية مع دمج عناصر جديدة لإبقائه ملائمًا لسوق الأحذية الرياضية اليوم. يتميز هذا الإصدار بقاعدة جلدية بيضاء نظيفة من الجلد، تكملها طبقات من جلد النوبوك الأسود على مقدمة الحذاء وواقي الطين. ويكمل اللسان والأربطة المظهر الأبيض، مما يوفر تباينًا أنيقًا مع العناصر الداكنة. تضيف اللمسات الزرقاء لمسة نابضة بالحياة، حيث تظهر على لسان السحب أعلى اللسان والكعب وشعارات نايك الأيقونية على منتصف القدم والنعل. تم الانتهاء من الحذاء بنعل خارجي باللونين الأبيض والأزرق، مما يحافظ على نظام الألوان المتناسق ويضمن مظهراً مميزاً داخل وخارج الملعب.

سيصدر حذاء اير ماكس ابتيمبو من نايك، باللون الأبيض والأزرق الفوتوغرافي الأسود في صيف 2025 من خلال نايك، ومن خلال متاجر التجزئة المختارة عبر الإنترنت وفي المتاجر. يأتي بمقاس الرجال، ويبلغ سعر التجزئة 165 دولارًا أمريكيًا أو ما يعادل 619 ريال سعودي.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نيو بالانس 1000 جراي يصدر يوليو 2024 New Balance 1000 Grey

Next Post

نايك اير جوردن 13 ريترو ديون ريد يصدر يونيو 2024 Air Jordan 13 Retro Dune Red

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next