آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك اير ماكس أبتيمبو وايت ريد بلاك يصدر خريف 2025 Nike Air Max Uptempo White Red Black

Nike Air Max Uptempo White Red Black
Nike Air Max Uptempo White Red Black

مرت كرة السلة من نايك بعصور ذهبية متعددة، حيث أنتجت في التسعينيات بعضًا من أكثر الأحذية شهرة. خلال هذه الفترة، طورت نايكي تشكيلة أحذية أبتيمبو التي اشتهرت مع سكوتي بيبن وحذاء اير مور أبتيمبو. وفي حين لا يزال هذا الحذاء الرياضي يصدر بألوان جديدة حتى يومنا هذا، ونتوقع أن يعود الحذاء الرياضي في نسخته الأولمبية، إلا أن الإصدارات الأخرى في التشكيلة مثل اير ماكس أبتيمبو قد تم إهمالها. لحسن حظ عشاق هذه السلسلة، من المقرر أن يعود حذاء اير ماكس أبتيمبو 95 في الوقت المناسب في الذكرى الثلاثين في عام 2025. والآن، نحن نعلم أنه بعد إصدار الزوج الأبيض الفوتوغرافي الأزرق الأسود في صيف 2025، سيصدر لون آخر في خريف 2025 وهو الأبيض الأحمر والأسود.

يتميز هذا الإصدار بالألوان الأبيض والأحمر والأسود من حذاء اير ماكس أبتيمبو بجزء علوي من الجلد والنوبوك. يزيّن جلد النوبوك الأسود مقدمة الحذاء وواقي الطين، بينما يُستخدم الجلد الأبيض على الطبقة الأساسية والأجزاء العلوية من الحذاء الرياضي. أما نص “اير” AIR فيتم كتابته على الخطوط الجانبية للعينين باللون الأبيض بينما يأتي اللون الأحمر على الحذاء من خلال شعار “نايك” في منتصف القدم وأشرطة السحب بحبل بنجي على اللسان والكعب. ويوجد تحت القدم نعل أوسط من الإسفنج الأبيض مع وحدة ماكس اير كاملة الطول مع نعل خارجي أبيض اللون مع فتحات حمراء في جميع أنحاء الحذاء.

سيصدر حذاء اير ماكس اير ماكس ابيتمبو من نايك باللون الأبيض والأحمر والأسود في خريف 2025 من خلال نايك ومجموعة مختارة من تجار التجزئة عبر الإنترنت وفي المتاجر. متوفر بمقاسات الرجال، ويبلغ سعر التجزئة 165 دولارًا او ما يعادل 619 ريال سعودي.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نايك اير جوردن 1 هاي ميدنايت نايفي يصدر سبتمبر 2024 Air Jordan 1 High Midnight Navy

Next Post

حذاء سنيكرز نيو بالانس 1000 جراي يصدر يوليو 2024 New Balance 1000 Grey

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next