آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز اديداس ايه اي 1 لو مورال يصدر اغسطس 2024 adidas AE 1 Low Mural

adidas AE 1 Low Mural
adidas AE 1 Low Mural

أحدث أول حذاء رياضي يحمل توقيع أنتوني إدواردز مع أديداس ضجة كبيرة في عالم الأحذية الرياضية، حيث حظي حذاء إيه إي 1 بتقدير كبير بين وسائل الإعلام والمشجعين ولاعبي الكرة كأفضل طراز حذاء رياضي يحمل توقيعه في كرة السلة في الوقت الحالي. ومع ارتفاع الضجة حول هذا الموديل إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق، فقد طرحت أديداس الكثير من الألوان الجديدة مثل اللون البنفسجي المفضل و”البريد“، كما قررت تقديم نسخة جديدة منخفضة السقف في بداية التصفيات النهائية لدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

يعمل حذاء اديداس ايه اي 1 لو من اديداس على تقليص حجم الحذاء الرياضي الشهير إلى حذاء رياضي منخفض مع الحفاظ على (وتحديث) البراعة التكنولوجية لسابقه من الحذاء الرياضي متوسط القمة. صُمم الحذاء الرياضي بمزيج من نسيج برايم بلو المحبوك وبنية قرص العسل من مادة تي بي يو القوية في منتصف القدم، مما يوفر دعمًا لا مثيل له وقابلية للتهوية. تم تعزيز المظهر الجمالي من خلال اللون المائل للوردي الذي يهيمن على مقدمة القدم ووسطها، ويتباين بشكل حاد مع لمسات سوداء على اللسان والجزء العلوي من العينين والكعب. وتبقى تفاصيل أخرى من حذاء إيه إي 1 في هذا الإصدار الجديد، بما في ذلك شعار أنتوني إدواردز فوق اللسان وشعار أديداس على واجهة الكعب المصنوعة من ألياف الكربون الاصطناعية. وفي الأسفل يوجد نظام توسيد محدث، والذي يركز الآن على تقنية لايت بوست في جميع أنحاء الحذاء مقارنة بالحذاء الأصلي الذي يحتوي على تقنية لايت سترايك أكثر من تقنية بوست.

سيتم إطلاق حذاء اديداس إيه إي 1 لو مورال من اديداس في أغسطس 2024 من خلال أديداس ومجموعة مختارة من تجار التجزئة عبر الإنترنت وفي المتاجر. يتوفر الحذاء بمقاسات للرجال والمدارس الابتدائية، ويبلغ سعر التجزئة 110 دولار للرجال او ما يعادل 413 ريال سعودي و90 دولار او ما يعادل 338 ريال سعودي للمدارس الابتدائية.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نايك اير جوردن 13 ريترو ديون ريد يصدر يونيو 2024 Air Jordan 13 Retro Dune Red

Next Post

نايك كي دي 4 سكورينج تايتل يصدر ربيع 2025  Nike KD 4 Scoring Title

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next