آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك اير جوردن 13 ريترو ديون ريد يصدر يونيو 2024 Air Jordan 13 Retro Dune Red

Air Jordan 13 Retro Dune Red
Air Jordan 13 Retro Dune Red

يعد حذاء اير جوردن 13 المفضل لدى المعجبين منذ إطلاقه في عام 1997، ويستعد الحذاء الرياضي لإضافة رائعة في صيف 2024. صممه في الأصل تينكر هاتفيلد واستوحى تصميم نعله من مخلب النمر وكان مايكل جوردان يرتدي حذاء اير جوردن 13 خلال عامه الأخير مع فريق شيكاغو بولز في موسم 97-98 في الدوري الأمريكي للمحترفين. هذا الموديل جاهز الآن ليأسر المعجبين مرة أخرى، وهذه المرة بنسخة باللون “ديون ريد” أو الأحمر الكثيف.

بالنسبة لـ “نايك اير جوردن 13 ريترو ديون ريد”، سيرتدي الحذاء مظهرًا مشابهًا لحذاء جوردن 13 بريميو بن 23. يأتي الحذاء بصندوق ولسان من الجلد الأبيض على مقدمة الحذاء ولسانه مع لوحة شبكية بالستية على منتصف القدم باللون الأحمر الكثيف. ويستمر المزيد من هذا اللون على علامة جوردن بالقرب من الرقعة وشعار “الرجل القافز” على اللسان والجورب. ويكتمل الجزء العلوي بجزء علوي من الجلد المدبوغ بلون تيرا بلون أحمر خجول ليضفي تباينًا ناعمًا مع بقية الحذاء. يكتمل التصميم بنعل أوسط من الإسفنج الأبيض ونعل سفلي مطاطي.

بعد بعض التأخيرات، سيصدر حذاء ”نايك اير جوردن 13 ريترو ديون ريد“ في 25 يونيو 2024 من خلال نايك ومجموعة مختارة من متاجر التجزئة التابعة لعلامة جوردن التجارية عبر الإنترنت وفي المتاجر. سيتوفر بمقاسات رجالية مع تحديد سعر التجزئة ب 210 دولار أو ما يعادل 788 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: DJ5982-601

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نايك اير ماكس أبتيمبو وايت فوتو بلو بلاك يصدر صيف 2025 Nike Air Max Uptempo White Photo Blue Black

Next Post

حذاء سنيكرز اديداس ايه اي 1 لو مورال يصدر اغسطس 2024 adidas AE 1 Low Mural

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next