آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك كي دي 4 سكورينج تايتل يصدر ربيع 2025  Nike KD 4 Scoring Title

 Nike KD 4 Scoring Title
 Nike KD 4 Scoring Title

يعتبر خط الأحذية الرياضية الذي يحمل توقيع كيفن دورانت مع نايك واحدًا من أطول خطوط الأحذية الرياضية وأكثرها شهرة في عالم كرة السلة. فمنذ انطلاقه، يقدم خط كي دي باستمرار تصاميم تعتمد على الأداء العالي والألوان التي لا تنسى. وغالبًا ما يتم الإشادة بحذاء كي دي 4 كأحد أفضل الموديلات من بين هذه الموديلات. اشتهر حذاء كي دي 4 بقدرته على تحمل التكاليف وتقنيته المبتكرة وألوانه الأيقونية، وظل حذاء كي دي 4 المفضل لدى المعجبين. في عام 2024، بدأت نايك في إعادة إصدار بعض ألوان كي دي 4 الكلاسيكية، بما في ذلك نيرف وويذرمان وجالاكسي. والآن، يمكن لعشاق الأحذية الرياضية أن يبتهجوا حيث من المقرر أن يعود حذاء كي دي 4 بألوانه الأيقونية الأخرى في ربيع 2025

تم إصدار حذاء كي دي 4 سكورينج تايتل في الأصل للاحتفال بلقبه الثالث على التوالي الذي أحرزه ديورانت في عام 2012، وسيعود حذاء كي دي 4 سكورينج تايتل بشكله الأصلي. يتميز الجزء العلوي من الحذاء الرياضي بلون أصفر نابض بالحياة يغطي الأصابع ومنتصف القدم ومجموعة الأربطة. كما تم وضع نقش رسومي بنفس اللون الأصفر على حزام الإغلاق وأعلى اللسان والجورب والكعب، مما يضيف إلى مظهره المميز. أما شعاري كيه دي ونايك فيحصلان على لمسة جديدة مع لمسة ليمونية تضفي تباينًا رائعًا. أما النعل الأوسط للحذاء الرياضي فهو مزود بتوسيد زوم اير لضمان الراحة والأداء الأمثل في الملعب. يتناغم النعل الأوسط الأزرق بشكل مثالي مع النعل السفلي المطاطي الشفاف، ليكتمل التصميم اللافت للنظر للحذاء الرياضي.

سيصدر حذاء كي دي 4 سكورينج تايتل من نايك في ربيع 2025 من خلال نايك ومجموعة مختارة من تجار التجزئة عبر الإنترنت وفي المتاجر. يأتي بمقاسات الرجال، ويبلغ سعر التجزئة 130 دولارًا أمريكيًا او ما يعادل 488 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط:  FZ5916-400

نايك كي دي 4 سكورينج تايتل لون ازرق اصفر  Nike KD 4 Scoring Title
نايك كي دي 4 سكورينج تايتل لون ازرق اصفر  Nike KD 4 Scoring Title
Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز اديداس ايه اي 1 لو مورال يصدر اغسطس 2024 adidas AE 1 Low Mural

Next Post

حذاء سنيكرز اديداس جازيل سان خوان x باد باني يصدر يونيو 2024 Bad Bunny x adidas Gazelle San Juan

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next