آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز اديداس جازيل سان خوان x باد باني يصدر يونيو 2024 Bad Bunny x adidas Gazelle San Juan

Bad Bunny x adidas Gazelle San Juan
Bad Bunny x adidas Gazelle San Juan

يستعد باد باني بعد انتهاء جولته الترويجية لألبومه التي اختتمها بحفل ختامي كبير في ميامي، لإطلاق المزيد من الأحذية مع اديداس التي تعكس أسلوبه الفريد. بعد الضجة التي أثيرت حول إصدار حذاء ذا لاست كامبس (The Last Campus) ومعاينات أول حذاء أديداس جازيل من اديداس، ظهر لون جديد من هذا الطراز الأخير. تُظهر الصور التي نشرتها إحدى صفحات المعجبين باد باني نفسه وهو يرتدي نسخة سان خوان من حذاء أديداس جازيل مما يزيد من الإثارة المحيطة بهذه الشراكة.

يتميز حذاء باد باني × اديداس جازيل سان خوان بتصميم مثير للاهتمام مع طبقة علوية ملتوية على مقدمة القدم تنحرف عن التصميم التقليدي على شكل حرف T بتحويلها إلى الجانب الجانبي. أما الجزء العلوي فهو مصنوع من الجلد الناعم، ويكتمل التصميم بجزء علوي من الجلد المثقوب لإضفاء مزيد من الملمس والتهوية. أما اللمسات البيضاء فتضفي تباينًا لافتًا للنظر، حيث تظهر على الرقعة والجزء العلوي من الحذاء وعلى خطوطه الثلاثة واللسان. إحدى الميزات البارزة هي بنية اللسان المضاعفة، وهي إحدى السمات المميزة لتعاونات باد باني مع اديداس. ويحتوي هذا التصميم على لسان ثانوي يتميز بعلامة باد باني التجارية، يمكن إزالته ليكشف عن علامة أديداس القياسية تحته. أما على الكعب، فنرى علامة المقاس موضوعة على الكعب، وهي تفاصيل لا توجد عادةً إلا على الجزء الداخلي من الحذاء الرياضي. ما يميز هذا الزوج هو علامة سان خوان على الجانب الجانبي، لتحل محل نص بينيتو الموجود على حذاء باد باني جازيل الآخر. يكتمل كل شيء بنعل أوسط ونعل سفلي شبه شفاف.

سيصدر حذاء باد باني × اديداس جازيل سان خوان من أديداس في 23 يونيو 2024 من خلال أديداس ومجموعة مختارة من متاجر التجزئة عبر الإنترنت وفي المتاجر. يأتي بمقاسات الرجال، ولم يتم الإعلان عن سعر التجزئة بعد. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط:  IF9734

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نايك كي دي 4 سكورينج تايتل يصدر ربيع 2025  Nike KD 4 Scoring Title

Next Post

نايك اير جوردن 4 ار ام أوكسيدايزد جرين النسائي يصدر خريف 2024 Air Jordan 4 RM Oxidized Green

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next