آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 4 ار ام بلاك لايت بون يصدر اغسطس 2024 Air Jordan 4 RM Black Light Bone

Air Jordan 4 RM Black Light Bone
Air Jordan 4 RM Black Light Bone

على مر السنين، قامت علامة جوردن بتوسيع نطاق عروضها لتتجاوز حذاء اير جوردن الأصلي لتشمل مجموعة متنوعة من الإصدارات الجديدة التي تلبي مختلف الأذواق والميزانيات مع الحفاظ على جوهر تراث العلامة التجارية. حذاء اير جوردن 4، المعروف بتأثيره الكبير داخل وخارج الملعب منذ إصداره الأصلي في عام 1989، تم إعادة تصوره مع تصميم جديد هو جوردن 4 آر إم.

يتميز حذاء جوردن 4 آر إم بتصميمه المنخفض مع الاحتفاظ بالعناصر الأساسية مثل واقي الطين الكلاسيكي ووحدة النعل الكلاسيكية لحذاء اير جوردن 4 الأصلي. أما الجزء العلوي من الحذاء فيأتي بجزء علوي من مادة تي بي يو فوق قاعدة من النسيج والجلد مصنوعة بعناية. يضمن هذا المزيج من المواد المتانة والراحة، في حين تحافظ علامة جامب مان الأيقونية ونص فلايت على اللسان، إلى جانب علامة نايك اير على الكعب، على ارتباط الحذاء الرياضي بجذوره. أما ألوان الحذاء الرياضي فهي الأسود والعظمي الفاتح والرمادي الدخاني الفاتح لتقدم لوحة ألوان رقيقة وراقية في نفس الوقت، حيث يأتي الجزء العلوي من الحذاء بألوان داكنة بينما يأتي واقي الطين والنعل بلون عظمي فاتح. أما بالنسبة للتوسيد، تستخدم وحدة النعل النعل الأساسي الأدوات الموجودة في جميع أحذية اير جوردن 4 منذ حذاء اس بي × جوردان 4، مع إزالة كيس الهواء الأمامي.

سيصدر حذاء اير جوردان 4 آر إم بلاك جراي لايت بون في 21 أغسطس 2024 من خلال متاجر نايك ومجموعة مختارة من متاجر جوردان براند عبر الإنترنت وفي المتاجر. سيتوفر الحذاء بمقاس الرجال مقابل 150 دولارًا أمريكيًا او ما يعادل 563 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FQ7939-001 

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نيو بالانس 1000 فانتوم بلاكتوب يصدر في 2024 New Balance 1000 Phantom Blacktop

Next Post

نيو بالانس 991 في 2 صنع في المملكة المتحدة فينتاج سبورت يصدر يونيو 2024 New Balance 991v2 Made in UK Vintage Sport

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next