آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك اير جوردن 4 ار ام أوكسيدايزد جرين النسائي يصدر خريف 2024 Air Jordan 4 RM Oxidized Green

Air Jordan 4 RM Oxidized Green
Air Jordan 4 RM Oxidized Green

تستمر علامة جوردن في الابتكار بإصدارات جديدة من موديلاتها الأيقونية، وفي هذا الخريف، سنرى هذا الخريف لمسة جديدة على حذاء اير جوردن 4 المحبوب مع حذاء جوردان 4 آر إم منخفض السقف. يشتهر حذاء اير جوردن 4 بتصميمه الكلاسيكي وتأثيره الثقافي، وقد أعيد تصوره في أنماط مختلفة على مر السنين. ظهرت العديد من الإصدارات من طراز آر إم الجديد، بما في ذلك بلاك لايت بون وسيل بلاك كانيون روست وإصدار خاص من نايجل سيلفستر. إضافة إلى هذه المجموعة الرائعة، تقدم ماركة جوردن الآن إصدارًا حصريًا للسيدات: حذاء اير جوردان 4 آر إم أخضر مؤكسد.

يتميز حذاء اير جوردن 4 ار ام باللون الأخضر المؤكسد بمزيج من مواد فاخرة من الشامواه والقماش والكانفاس والـ تي بي يو. أما الجزء العلوي فهو مغطى بلون أخضر مؤكسد غني، مما يوفر مظهرًا جديدًا ومتطورًا في نفس الوقت. يتباين التصميم أحادي اللون ببراعة مع علامة نايك اير التجارية البيضاء على الكعب، مما يضيف لمسة من جماليات جوردان الكلاسيكية.

أما تحت القدم فيتميز الحذاء الرياضي بنعل اير جوردن 4 الكلاسيكي بلون الشراع، مما يضمن الراحة والمتانة. يعزز هذا التصميم الخالد من جاذبية الحذاء الرياضي ويوفر الأداء الموثوق الذي تشتهر به جوردان براند. إن المواد الفاخرة وعناصر التصميم المدروسة تجعل من هذا الحذاء إضافة مميزة إلى تشكيلة اير جوردن 4 ار ام.

سيصدر حذاء اير جوردن 4 آر إم أوكسيدايزد جرين دبليو في خريف 2024 من خلال نايك ومجموعة مختارة من متاجر جوردان براند عبر الإنترنت وفي المتاجر. يأتي بمقاس نسائي، ويبلغ سعر التجزئة 150 دولارًا او ما يعادل 563 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمزالنمط: FQ7940-300

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز اديداس جازيل سان خوان x باد باني يصدر يونيو 2024 Bad Bunny x adidas Gazelle San Juan

Next Post

حذاء سنيكرز نيو بالانس 1000 فانتوم بلاكتوب يصدر في 2024 New Balance 1000 Phantom Blacktop

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next