آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نيو بالانس 1000 فانتوم بلاكتوب يصدر في 2024 New Balance 1000 Phantom Blacktop

New Balance 1000 Phantom Blacktop
New Balance 1000 Phantom Blacktop

اعتادت نيو بالانس أن تزور أرشيفها الواسع وتمنح موديلاتها المنسية تجديدًا عصريًا مع إعادة إحيائها يمينًا ويسارًا. يعد حذاء نيو بالانس 1000، الذي تم إصداره في البداية عام 1999، أحدث طرازات نيو بالانس التي تعود من جديد. وقد شهد هذا الموديل القديم بالفعل العديد من الإصدارات المثيرة، بما في ذلك الإصدارات الملونة المضمنة والتعاون مع شركاء مشهورين مثل جو فريشجودز وإيمي ليون دوري. بعد النجاح الذي حققته هذه الإصدارات والعروض الأولية للألوان المضمنة مثل اللون الوردي التان والأسود متعدد الألوان، تستعد نيو بالانس لإطلاق نسخة جديدة خفية من هذا الحذاء الرياضي: نيو بالانس 1000 فانتوم بلاكتوب.

يتميز الحذاء الرياضي نيو بالانس 1000 فانتوم بلاك توب من نيو بالانس بلون أسود أنيق بالكامل، مما يضفي عليه لمسة من الرقي والتنوع. الجزء العلوي مطلي بالكامل باللون الأسود، مما يمنحه مظهرًا جريئًا وعصريًا. تضيف حلقات الأربطة العاكسة المصنوعة من النايلون ثري إم لمسة من العملية والأناقة، مما يعزز الرؤية في ظروف الإضاءة المنخفضة.

أما اللمسات البيضاء فتضفي تباينًا خفيًا يظهر على شعار N على طول منتصف القدم ونص 1000 بالقرب من الأصابع وعلامة نيو بالانس على الكعب واللسان. وكما هو الحال في الألوان الأخرى، تغطي لوحة إضافية على اللسان نظام الأربطة جزئيًا وتمتد إلى أسفل القدم. يوفر النعل الأوسط من الإسفنج الأسود الراحة والدعم، بينما يضمن النعل السفلي المطاطي اللوني المتانة والثبات.

سيتم إطلاق حذاء نيو بالانس 1000 فانتوم بلاكتوب في عام 2024 من خلال نيو بالانس ومجموعة مختارة من تجار التجزئة عبر الإنترنت وفي المتاجر. يأتي بمقاسات للرجال، ويبلغ سعر التجزئة 150 دولارًا أمريكيًا او ما يعادل 563 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: M1000JA

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نايك اير جوردن 4 ار ام أوكسيدايزد جرين النسائي يصدر خريف 2024 Air Jordan 4 RM Oxidized Green

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 4 ار ام بلاك لايت بون يصدر اغسطس 2024 Air Jordan 4 RM Black Light Bone

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next