آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايبرهود × اديداس سوبرستار الذكرى الثلاثين يصدر في 2024 NEIGHBORHOOD x adidas Superstar 30th Anniversary

NEIGHBORHOOD x adidas Superstar 30th Anniversary
NEIGHBORHOOD x adidas Superstar 30th Anniversary

تحتفل العلامة التجارية اليابانية لأزياء الشارع “نايبرهود” NEIGHBORHOOD في عام 2024 بمرور 30 عاماً على تأسيسها. اشتهرت علامة نايبرهود بتصاميمها الجريئة والمتطورة، وقد احتفظت بمكانتها في عالم الموضة بشكل مستمر من خلال تعاونها مع العلامات التجارية الكبرى. ومن بين أبرز شراكاتها البارزة علاقتها المستمرة مع اديداس، والتي بدأت في منتصف العقد الأول من الألفية الثانية. وتكريماً لهذا التعاون طويل الأمد واحتفالاً بالذكرى السنوية لتعاونهما، تعيد نايبرهود واديداس إصدار تصميم سوبرستار الأيقوني من عام 2005، والذي تم إصداره للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لميلاد سوبرستار. ويأتي هذا الإصدار بعد الإصدار الأخير من سوبرستار باللون الرمادي.

يبقى إصدار نايبرهود × اديداس سوبرستار في الذكرى الثلاثين وفياً لجذوره، حيث يقدم مزيجاً من الأنماط الكلاسيكية والمعاصرة. يتميز هذا الحذاء الرياضي بجزء علوي من الجلد الأسود غير اللامع المزخرف المزين بخياطة بيضاء متباينة، مما يوفر مظهرًا أنيقًا وخالدًا. وتحتفظ المقدمة الصدفية المميزة بلمستها النهائية المطاطية السوداء التقليدية، وتمتزج بسلاسة مع بقية التصميم.

تظهر تفاصيل العلامة التجارية الرئيسية لعلامة نايبرهود على دوبري الدانتيل والكعب الجانبي ووسط القدم، مما يؤكد على تراث التعاون. أما خط كانجي على الكعب فهو لمسة فريدة من نوعها، حيث يُترجم إلى “2” باللغة الإنجليزية، مما يضيف طبقة ثقافية وتاريخية للحذاء الرياضي. ويكتمل المظهر بنعل أوسط أبيض نظيف ونعل خارجي أسود، مما يحافظ على الشكل الكلاسيكي لحذاء سوبرستار.

سيصدر حذاء نايبرهود × اديداس سوبرستار سوبرستار الذكرى الثلاثين في عام 2024 من خلال اديداس ومجموعة مختارة من متاجر التجزئة عبر الإنترنت وفي المتاجر. يأتي بمقاسات الرجال، ولم يتم تأكيد سعر البيع بالتجزئة. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: ID8650

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نيو بالانس 991 في 2 صنع في المملكة المتحدة فينتاج سبورت يصدر يونيو 2024 New Balance 991v2 Made in UK Vintage Sport

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير فورس 1 لو ان 7 يصدر يونيو 2024 Nike Air Force 1 Low N7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next