آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير فورس 1 لو ان 7 يصدر يونيو 2024 Nike Air Force 1 Low N7

Nike Air Force 1 Low N7
Nike Air Force 1 Low N7

لطالما كانت علامة “إن 7” من نايكي مبادرة حاسمة في دعم مجتمعات السكان الأصليين والأمريكيين الأصليين، حيث تذهب أجزاء من مبيعات مجموعات “إن 7” إلى المنظمات التي تفيد هذه المجتمعات. وتكتسب مجموعة “إن 7” هذا العام زخمًا كبيرًا مع إصدارات مثيرة للاهتمام، بما في ذلك حذاء إير ماكس 1 ’87 الذي تم الكشف عنه حديثًا وتوقيع أليسا بيلي كرياضية من علامة “إن 7”. وإضافة إلى هذه التشكيلة، قدمت نايكي حذاء اير فورس 1 لو “إن 7” من نايك.

يُظهر حذاء نايك اير فورس 1 لو “إن 7” من نايك مزيجًا مدروسًا من التصميم والتراث. يتميز الحذاء الرياضي بقاعدة قماشية متدرجة فريدة من نوعها تنتقل من اللون البرتقالي النابض بالحياة إلى درجات الأزرق البارد، مما يرمز إلى العلاقة بين الأرض والسماء. ويكتمل هذا النمط المتدرج بتطعيمات من جلد الغزال الأسمر لتضيف لمسة من الرقي والملمس إلى المظهر العام.

يبرز شعار نايك الأسود على منتصف القدم مع تفاصيل خياطة إضافية على طول حوافه، في إشارة خفية إلى الحرفية التقليدية. يوفر اللسان الأسود والأربطة السوداء تباينًا لافتًا للنظر، بينما يضمن النعل الأوسط المطاطي الكريمي تحت القدم مع نعل سفلي من العلكة المتانة والأناقة.

سيصدر حذاء اير فورس 1 لو إن 7 من نايك في يونيو 2024 من خلال متاجر نايك ومتاجر التجزئة المختارة عبر الإنترنت وفي المتاجر. يأتي بمقاس الرجال، ويبلغ سعر التجزئة 135 دولارًا أمريكيًا او ما يعادل 507 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FZ3609-072

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نايبرهود × اديداس سوبرستار الذكرى الثلاثين يصدر في 2024 NEIGHBORHOOD x adidas Superstar 30th Anniversary

Next Post

حذاء سنيكرز نايك جوردن زيون 3 وايت يصدر يونيو 2024 Jordan Zion 3 White

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next