آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نيو بالانس 991 في 2 صنع في المملكة المتحدة فينتاج سبورت يصدر يونيو 2024 New Balance 991v2 Made in UK Vintage Sport

New Balance 991v2 Made in UK Vintage Sport
New Balance 991v2 Made in UK Vintage Sport

قدم خط نيو بالانس المصنوع في المملكة المتحدة بعضًا من أجود أنواع الأحذية على مدار أكثر من 40 عامًا. من بين جميع الموديلات من مصنع فليمبي، غالبًا ما يكون حذاء 991 و”991 في 2” الجديد الأكثر شيوعًا، حيث حصل الإصدار الثاني على دفعة كبيرة منذ طرحه العام الماضي. ومتابعةً للطرازين الحصريين في دوفر ستريت ماركت والأزرق الفضي، يمكن القول إن أنظفها حتى الآن قد ظهر كجزء من مجموعة فينتاج سبورت التي تتضمن بالفعل طراز 1500.

يتحول حذاء نيو بالانس 991 في 2 فينتاج سبورت إلى لوحة ألوان راقية تجمع بين الأبيض الفاتح والأبيض الفاتح والأحمر البارع، مما يظهر الالتزام بالأناقة البسيطة المقترنة بالمواد الفاخرة. يتميز الحذاء الرياضي بجزء علوي فاخر مصنوع من جلد الغزال بلون رمادي رقيق يغطي واقي الطين ووسط القدم والكعب. ويكتمل ذلك بقاعدة شبكية بيضاء تعزز من التهوية مع عناصر عاكسة “ثري ام” على طبقات علبة الأصابع والكعب الجانبي والكعب الجانبي والكعب، مما يضيف لمسة من الوضوح واللمعان.

يأتي التصميم مفصلاً بلمسات باللون الكحلي الذي يحدد اللسان ويبرز نص صنع في إنجلترا، بينما تضفي لمسات من اللون الأحمر على علامة نيو بالانس 991 على اللسان وحشوات النعل الأوسط تباينًا نابضًا بالحياة. يتميز هذا الحذاء الرياضي المصمم بدقة بنعل أوسط من الإسفنج الكريمي مع نعل وسطي باللونين الأحمر والأزرق في مكان استراتيجي لضمان الراحة والدعم. ويكتمل الحذاء بنعل خارجي مطاطي كلاسيكي من الصمغ من أجل ثبات متين.

سيصدر حذاء نيو بالانس 991 في 2 المصنوع في المملكة المتحدة في 13 يونيو 2024 من خلال نيو بالانس ومجموعة مختارة من متاجر التجزئة عبر الإنترنت وفي المتاجر. متوفر بمقاسات للجنسين، ويبلغ سعر التجزئة 260 دولار او ما يعادل 975 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: U991VS2

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 4 ار ام بلاك لايت بون يصدر اغسطس 2024 Air Jordan 4 RM Black Light Bone

Next Post

نايبرهود × اديداس سوبرستار الذكرى الثلاثين يصدر في 2024 NEIGHBORHOOD x adidas Superstar 30th Anniversary

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next