آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك اير فورس 1 لو نيويورك ضد نيويورك يصدر يونيو 2024 Nike Air Force 1 Low NY vs. NY

Nike Air Force 1 Low NY vs. NY
Nike Air Force 1 Low NY vs. NY

يرتبط تاريخ شركة نايك العريق في كرة السلة ارتباطاً وثيقاً بدعمها للبرامج الشعبية والمشاركة المجتمعية، ويتجلى ذلك في بطولة نيويورك ضد نيويورك السنوية. تعرض هذه الفعالية أفضل مواهب كرة السلة في المدارس الثانوية في جميع أنحاء مدينة نيويورك، حيث تقام المباريات في مختلف حدائق المدينة الشهيرة. وللاحتفال بمسابقة هذا العام، كشفت نايك عن إصدارات خاصة من أحذيتها الرياضية الكلاسيكية، بما في ذلك حذاء إير فورس 1 الأيقوني. وإلى جانب حذاء إير فورس 1 ، سيحظى حذاء نايك جا مورانت من نايك، جا 1، بتغيير تذكاري.

يتميز حذاء نايك اير فورس 1 لو نيويورك ضد نيويورك بتصميم يجسد جوهر مشهد كرة السلة في نيويورك وديناميكية لاعبيها. صُمم الحذاء الرياضي بجزء علوي من الجلد الأبيض الفاخر الذي يُستخدم كقماش لشعار “نايك” المتدرج اللافت للنظر، والذي يتحول من البرتقالي إلى الأرجواني والأزرق، مما يعكس طاقة المدينة وتنوعها. ويؤدي هذا الشعار النابض بالحياة إلى لسان الكعب المصنوع من الجلد الأزرق الجامعي، مما يضيف لمسة من الأناقة. كما يظهر شعار بطولة نيويورك ضد نيويورك بشكل بارز على الكعب الجانبي وعلامة اللسان، احتفاءً بمجتمع البطولة وروح المنافسة. ويكتمل التصميم بنعل أوسط مطاطي أبيض كلاسيكي ونعل سفلي بلون أزرق جليدي متباين، يجمع بين الأناقة الخالدة والذوق العصري.

سيصدر حذاء نايك اير فورس 1 لو نيويورك ضد نيويورك من نايك في 25 يونيو 2024 من خلال نايك، ومجموعة مختارة من تجار التجزئة عبر الإنترنت وفي المتاجر. يأتي بمقاس الرجال، ويبلغ سعر التجزئة 135 دولارًا أمريكيًا او ما يعادل 507 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: HF4833-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نيو بالانس 9060 كالسيوم يصدر يونيو 2024 New Balance 9060 Calcium

Next Post

نايك اير فوم بوسايت ون رويال يصدر سبتمبر 2024 Nike Air Foamposite One Royal

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next