آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك جوردن زيون 3 وايت يصدر يونيو 2024 Jordan Zion 3 White

Jordan Zion 3 White
Jordan Zion 3 White

لطالما كانت شراكة علامة جوردن مع زيون ويليامسون مذهلة، حيث حظي كل إصدار من خط أحذية زيون المميزة باهتمام كبير من عشاق الأحذية الرياضية وكرة السلة. ويواصل الإصدار الأخير، وهو حذاء جوردن زيون 3، إثارة الإعجاب بتصميمه الموجه نحو الأداء وجمالياته اللافتة للنظر. بعد سلسلة من الألوان النابضة بالحياة، من المقرر الآن إطلاق حذاء زيون 3 بنسخة بيضاء أنيقة، مثالية لأولئك الذين يقدرون المظهر الأكثر بساطة.

يتميز الحذاء الرياضي جوردن زيون 3 وايت بهيكل شبكي مصمم هندسيًا وبنية من مادة تي بي يو، مما يضمن المتانة والتهوية. أحد عناصر التصميم البارزة هو نمط البولي يوريثان الذي تم إنشاؤه من مسح ثلاثي الأبعاد لزيون وهو يخطو في الوحل. تضيف هذه التفاصيل الفريدة من نوعها طبقة مزخرفة إلى السطح العلوي الأبيض بالكامل وتوفر بنية. أما التصميم الأحادي اللون فيتميز بلمسة من اللون الأخضر على شعار “الرجل القافز” فوق اللسان، مما يضيف تباينًا خفيًا ومذهلًا في الوقت ذاته.

أما من الداخل، لا يبخل حذاء زيون 3 وايت بميزات الأداء. حيث يتميز الحذاء الرياضي بنعل أوسط فورمولا 23 كامل الطول مع نعل أوسط منسدل بالكامل، مما يوفر راحة وتوسيد استثنائيين للعب عالي التأثير. كما تم وضع كيس زوم اير بشكل استراتيجي في مقدمة القدم ليقدم طاقة استجابية مرتجعة لتعزيز الأداء في الملعب. ويكتمل التصميم بنعل سفلي مطاطي متماسك يتميز بلمسات من اللونين الأخضر والوردي لضمان الثبات والثبات المثالي.

سيتم إطلاق الحذاء الرياضي جوردن زيون 3 وايت في 14 يونيو 2024 من خلال متاجر نايك ومجموعة مختارة من متاجر جوردان عبر الإنترنت وفي المتاجر. يتوفر بمقاس الرجال، ويبلغ سعر التجزئة 140 دولارًا أمريكيًا او ما يعادل 525 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: DR0675-103

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير فورس 1 لو ان 7 يصدر يونيو 2024 Nike Air Force 1 Low N7

Next Post

حذاء سنيكرز نيو بالانس 9060 فينتاج روز يصدر يونيو 2024 New Balance 9060 Vintage Rose

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next