آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نيو بالانس 9060 فينتاج روز يصدر يونيو 2024 New Balance 9060 Vintage Rose

New Balance 9060 Vintage Rose
New Balance 9060 Vintage Rose

تشتهر نيو بالانس بتقديمها المستمر للأحذية الرياضية الأنيقة والمريحة، وحذاء 9060 هو دليل على هذا الإرث العريق. وسرعان ما أصبح حذاء 9060 المستوحى من حقبة الألفية الثانية المفضل لدى عشاق الأحذية الرياضية ومرتدي الأحذية غير الرسمية. ومؤخرًا، رأينا هذا الموديل بلون الكالسيوم الأنيق، والآن تستعد نيو بالانس لإصدار نسخة أخرى لافتة للنظر: نيو بالانس 9060 فينتاج روز.

يتميز الحذاء الرياضي نيو بالانس 9060 فينتاج روز بمزيج راقٍ من المواد والألوان، يتماشى مع حذاء 990 في 6 فينتاج روز القادم. يظهر الجزء العلوي من الحذاء بلون وردي جميل على طبقات الجلد المدبوغ التي تغطي واقي الطين ووسط القدم والجزء العلوي من القدم والجزء العلوي من العينين والكعب. يتوازن هذا اللون الوردي النابض بالحياة بشكل مثالي مع قاعدة شبكية بيضاء، مما يوفر مظهرًا منعشًا وجيد التهوية. يكمّل اللونين الوردي والأبيض، تزيّن طبقات من جلد النوبوك باللون الكريمي مقدمة القدم واللسان والكعب، مما يضيف عمقًا وملمسًا للتصميم.

يضيء شعار N على منتصف القدم باللون الفضي للعلامة التجارية، مما يخلق تباينًا أنيقًا على الخلفية باللونين الوردي والأبيض. تأتي تفاصيل العلامة التجارية الإضافية باللون الرمادي، مما يحافظ على جمالية متماسكة وأنيقة. أما تحت القدم، فيأتي الحذاء الرياضي بنعل أوسط باللونين الأبيض والكريمي، مما يوفر الراحة والدعم، بينما يضمن النعل السفلي الأسود المتانة والثبات.

سيصدر حذاء سنيكرز نيو بالانس 9060 فينتاج روز الجديد في 14 يونيو 2024، من خلال نيو بالانس وتجار تجزئة مختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر. يأتي بمقاسات الرجال، ويبلغ سعر التجزئة 150 دولارًا أمريكيًا او ما يعادل 563 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: U9060WNA

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك جوردن زيون 3 وايت يصدر يونيو 2024 Jordan Zion 3 White

Next Post

حذاء سنيكرز نيو بالانس 9060 كالسيوم يصدر يونيو 2024 New Balance 9060 Calcium

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next