آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نيو بالانس 9060 كالسيوم يصدر يونيو 2024 New Balance 9060 Calcium

New Balance 9060 Calcium
New Balance 9060 Calcium

دأبت نيو بالانس على تقديم أحذية رياضية مبتكرة وأنيقة؛ وحذاء 9060 ليس استثناءً. حيث يمزج بشكل مثالي بين جمالية حذاء الجري الشبكي واي تو كيه مع صيحة الأحذية المكتنزة ذات الكعب العالي، وقد أصبح حذاء 9060 المفضل لدى المعجبين منذ ظهوره لأول مرة. وبعد النجاح الكبير الذي حققه الحذاء بألوانه المختلفة، يستعد نيو بالانس لإطلاق أحدث إصداراته: نيو بالانس 9060 كالسيوم.

يتميز الحذاء الرياضي نيو بالانس 9060 كالسيوم بمزيج فاخر من المواد، بما في ذلك الشبك والشامواه والنوبوك، مما يخلق مظهرًا راقيًا ورياضيًا في نفس الوقت. كما أن اللون الأسمر الكريمي القشدي المطبق على طبقات الجلد المدبوغ على مقدمة القدم ومنتصف القدم والكعب يوفر لونًا ترابيًا غنيًا ومتنوعًا وأنيقًا. أما القاعدة الشبكية فهي مزينة بلون أبيض نظيف، مما يوفر تباينًا جديدًا مع الجلد المدبوغ الكريمي. كما تأتي التطعيمات الإضافية بالقرب من الأصابع والكعب واللسان بلون كريمي حقيقي، مما يعزز من المظهر الجمالي العام.

تضفي اللمسات الفضية على شعار “N”، والمحددة باللون الأبيض، لمسة من الحداثة والأناقة على الحذاء الرياضي. أما شعار “NB” على الكعب فيأتي باللون الرمادي ليضفي لمسة عصرية وأنيقة على الحذاء. أما تحت القدم فيأتي الحذاء 9060 كالسيوم بنعل أوسط باللونين الأبيض والكريمي مع نعل سفلي باللون الأسود، مما يضمن الراحة والمتانة مع كل خطوة.

سيصدر حذاء نيو بالانس 9060 كالسيوم في 14 يونيو 2024 من خلال نيو بالانس ومجموعة مختارة من متاجر التجزئة عبر الإنترنت وفي المتاجر. يأتي الحذاء بمقاس الرجال، ويبلغ سعر التجزئة 150 دولارًا أمريكيًا او ما يعادل 563 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط:  U9060WNB

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نيو بالانس 9060 فينتاج روز يصدر يونيو 2024 New Balance 9060 Vintage Rose

Next Post

نايك اير فورس 1 لو نيويورك ضد نيويورك يصدر يونيو 2024 Nike Air Force 1 Low NY vs. NY

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next