آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك اير فوم بوسايت ون رويال يصدر سبتمبر 2024 Nike Air Foamposite One Royal

Nike Air Foamposite One Royal
Nike Air Foamposite One Royal

عند النظر إلى تاريخ نايك المرموق، خاصة في كرة السلة، يبرز حذاء اير فوم بوسايت. لقد تجاوز تصميم التسعينات هذا زمنه، وظل معاصرًا حتى بعد سنوات من ظهوره لأول مرة. فغالبًا ما يعيد مظهره المميز ذكريات ذروة نايك في ابتكار أحذية كرة السلة. ومع تقدم عام 2024، نستعد لإصدارات عديدة من حذاء فوم بوسايت بما في ذلك الإصدار الذهبي للفريق. بالإضافة إلى ذلك، أكدت نايك على إصدار كلاسيكي مجدد – حذاء اير فوم بوسايت ون رويال من نايك.

يأتي هذا الإصدار القادم من حذاء اير فوم بوسايت ون رويال من نايك، ليحدث اللون الأصلي بظل جديد من اللون الأزرق الفاقع على الجزء العلوي من الفوم بوسايت. على الرغم من التغييرات، إلا أنه يحتفظ ببعض عناصر الحنين إلى الماضي من عينة أو جي. حيث يأتي الحذاء بلمسات سوداء على الطبقات العلوية والياقة الشبكية المسامية والبطانة المريحة للجورب لتعزيز اللون الأزرق. وتكريمًا لإرثه القديم، يذكّرنا شعار نايك “الصح” الصغير ذو الخطوط الزرقاء على إصبع القدم بإعلان 1-800 من إصداره الأول. بالإضافة إلى ذلك، يتميز النعل بنمط رقعة الشطرنج الزرقاء على ألياف الكربون، مما يضيف لمسة جديدة إلى هذه الكلاسيكية.

من المقرر إطلاق حذاء اير فوم بوسايت ون رويال من نايك في سبتمبر 2024 من خلال نايك ومجموعة مختارة من تجار التجزئة سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر. بسعر 240 دولارًا أمريكيًا او ما يعادل 900 ريال سعودي ومتوفر بمقاسات للرجال، هذا الإصدار الذي لن ترغب في تفويته. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط:  FQ8181-511

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نايك اير فورس 1 لو نيويورك ضد نيويورك يصدر يونيو 2024 Nike Air Force 1 Low NY vs. NY

Next Post

اديداس هاردن فوليوم 9 سايبر ميتاليك يصدر فبراير 2025 adidas Harden Vol. 9 Cyber Metallic

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next