آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

إيمي ليون دور x نيو بالانس 1000 كريم يصدر يونيو 2024 Aime Leon Dore x New Balance 1000 Cream

Aime Leon Dore x New Balance 1000 Cream
Aime Leon Dore x New Balance 1000 Cream

قليل من التعاونات في عالم الأحذية الرياضية كانت دائمة مثل التعاون بين إيمي ليون دوري وعلامة نيو بالانس. لا يقتصر دور تيدي سانتيس، القوة الإبداعية وراء إيمي ليون دوري، على قيادة خط أحذية نيو بالانس المصنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية فحسب، بل إنه يضفي أسلوبه المميز باستمرار على العديد من التعاونات الناجحة مع العلامة التجارية. وقد لعبت مساهمات سانتيس دورًا محوريًا في تنشيط الموديلات الكلاسيكية لنيو بالانس وتحويل كل إصدار إلى مناسبة منتظرة للغاية.

بعد نجاحها في إعادة تقديم تي 500، تعيد نيو بالانس الآن إعادة تقديم جوهرة أخرى من أرشيفها لعام 1999، نيو بالانس 1000، بالتعاون مع جو فريشجودز. يستعد هذا الموديل لتلقي معالجة إيمي ليون دوري بلون كريمي جديد. وبالإضافة إلى هذا التعاون مع إيمي ليون دوري، من المتوقع أن يتم إصدار الحذاء بعدة أشكال مضمنة، بما في ذلك الرمادي الكريمي والرمادي الأخضر والأسود متعدد الألوان والوردي الأسمر.

يُظهر تصميم إيمي ليون دوري لحذاء نيو بالانس 1000 بلون كريمي راقٍ يعزز من جماليته بشكل عام. ويجمع السطح العلوي بين النسيج الشبكي المزخرف والطبقات الجلدية المتموجة الناعمة والمتموجة، مما ينتج عنه مظهر سلس ومتطور. يتميز هذا الحذاء التعاوني بعلامة إيمي التجارية على مقدمة الحذاء واللسان، في حين أن شعار نيو بالانس N الأيقوني على منتصف القدم يأتي أيضًا بلون كريمي مكمّل. تشمل العلامات التجارية الإضافية شعار نيو بالانس 1000 الموضوعة بأناقة على الكعب، إلى جانب شعار نيو بالانس وشعار إيمي ليون دوري على النعل الداخلي. كما تم وضع لمسات رمادية على طول جانبي العينين والكعب ومقدمة القدم مع الحفاظ على لوحة ألوان بسيطة. ويكتمل التصميم بنعل أوسط باللون الكريمي ونعل سفلي مطاطي مطابق، مما يؤكد على الأناقة والعملية في آن واحد.

من المقرر إطلاق حذاء إيمي ليون دوري × نيو بالانس 1000 كريم في 5 يونيو 2024، حصريًا من خلال إيمي ليون دوري. بعد ذلك، سيتم إصداره على نطاق أوسع في 20 يونيو 2024، عبر نيو بالانس وتجار تجزئة مختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سعر الحذاء الرياضي 165 دولار أمريكي أو ما يعادل 619 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: M1000AC1

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نايك اير ماكس بلس تنبو وولف جراي بلاك يصدر يوليو 2024 Nike Air Max Plus TNPO Wolf Grey Black

Next Post

حذاء سنيكرز اديداس جازيل الذكرى 25 x اول بلاكس يصدر يونيو 2024 All Blacks x adidas Gazelle 25th Anniversary

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next