آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

اديداس هاردن فوليوم 9 سايبر ميتاليك يصدر فبراير 2025 adidas Harden Vol. 9 Cyber Metallic

adidas Harden Vol. 9 Cyber Metallic
adidas Harden Vol. 9 Cyber Metallic

لقد رسمت مجموعة أحذية جيمس هاردن الرياضية من اديداس ملامح أحذية كرة السلة من الدرجة الأولى للأحذية الرياضية من أديداس على مدار عشر سنوات تقريبًا. يشتهر هاردن وأديداس بتصاميمهما الرائدة وابتكاراتهما المبتكرة، حيث يقدم هاردن واديداس باستمرار تصاميم جريئة ومثيرة للاستقطاب في مجتمع كرة السلة. ومع الإشادة التي حظي بها حذاء هاردن فوليوم 8، تزداد الحماسة لخليفته. وبينما يترقب المشجعون ألوانًا جديدة مثل الأصفر الأسود والأبيض في حذاء المجلد 8، تكشف اللمحات الأولى من حذاء اديداس هاردن فوليوم 9 عن تطور مثير لهذه السلسلة.

يمثل حذاء اديداس هاردن فوليوم 9 سايبر ميتاليك من اديداس مرحلة جديدة في تطور أحذية كرة السلة عالية الأداء. صُمم الحذاء مع جورب متماسك من أجل انطباق محكم وداعم للقدم، ويتميز الجزء العلوي بألواح متموجة تظهر المواد المتماسكة على طول منتصف القدم لتشكل نمطاً ثلاثي الخطوط مميزاً. يبرز المظهر المستقبلي من خلال اللمسة النهائية المعدنية الإلكترونية على السطح العلوي، وتكتمل اللمسات السوداء على الحذاء المحبوك ووسط القدم. يشتمل النعل الأوسط على تقنيتي لايت بوست ولايت سترايك لتوفير توسيد وثبات سريع الاستجابة، مدعومًا بقضيب التواء كامل الطول. يأتي الحذاء بنعل سفلي باللونين الأسود والأحمر ليضمن ثباتًا رائعًا على ملعب كرة السلة.

من المقرر إصدار حذاء اديداس هاردن فوليوم 9 سايبر ميتاليك في فبراير 2025، وهو متاح من خلال اديداس وبعض تجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر. سيتم طرحه بمقاسات للرجال بسعر تجزئة محدد بـ 160 دولارًا أمريكيً او ما يعادل 600 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: JR2506

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نايك اير فوم بوسايت ون رويال يصدر سبتمبر 2024 Nike Air Foamposite One Royal

Next Post

نايك اير ماكس بلس تنبو وولف جراي بلاك يصدر يوليو 2024 Nike Air Max Plus TNPO Wolf Grey Black

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next