آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز اديداس جازيل الذكرى 25 x اول بلاكس يصدر يونيو 2024 All Blacks x adidas Gazelle 25th Anniversary

All Blacks x adidas Gazelle 25th Anniversary
All Blacks x adidas Gazelle 25th Anniversary

تتمتع اديداس بنفوذ لا مثيل له في عالم الرياضة، حيث وسّعت نطاق تأثيرها في رياضة الرجبي من خلال تحالفها الثابت مع فريق الرجبي الوطني النيوزيلندي “أول بلاكس”. وتكريمًا لشراكتهما الدائمة التي تمتد إلى 25 عامًا، تستعد أديداس لإطلاق إصدار خاص من حذاء جازيل الرياضي الشهير احتفالاً بهذا الإنجاز الرائع.

بمناسبة مرور 25 عامًا على الشراكة بين اديداس وفريق أول بلاكس، حصل حذاء جازيل على تصميم جديد أنيق. صُنع الجزء العلوي من الحذاء من الجلد المدبوغ الفاخر، ويوفر ملمسًا فاخرًا. أما التفاصيل الجلدية على الأشرطة الثلاثية وغطاء الكعب والجورب واللسان فتعزز من مظهره الراقي. يبرز شعار جازيل باللون الفضي المعدني على منتصف القدم مقابل الجزء العلوي الداكن، ويكتمل ذلك بشعار تريفل على اللسان وشعار ريشة فريق أول بلاكس المنقوش على الكعب، وكل ذلك بلمسات فضية. في الداخل، يتميز النعل الداخلي بعلامة تجارية خاصة بمناسبة مرور 25 عامًا، مما يضيف عنصرًا مميزًا لهذا الإصدار التذكاري. يأتي الحذاء الرياضي بنعل أوسط ونعل سفلي باللون الأسود، مما يضفي مظهرًا مصقولًا وموحدًا.

ستتوفر نسخة الذكرى السنوية الخامسة والعشرون من حذاء أول بلاكس × اديداس جازيل من أديداس ابتداءً من 15 يونيو 2024، من خلال اديداس وبعض متاجر التجزئة المختارة عبر الإنترنت وفي المتاجر. متوفر بمقاسات الرجال، وسيباع بسعر 110 دولار أمريكي او ما يعادل 413 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: JI2161

Share this article
Shareable URL
Prev Post

إيمي ليون دور x نيو بالانس 1000 كريم يصدر يونيو 2024 Aime Leon Dore x New Balance 1000 Cream

Next Post

حذاء سنيكرز نايك كي دي 4 إنتوراج يصدر ربيع 2024 Nike KD 4 Entourage

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next