آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك اير ماكس بلس تنبو وولف جراي بلاك يصدر يوليو 2024 Nike Air Max Plus TNPO Wolf Grey Black

Nike Air Max Plus TNPO Wolf Grey Black
Nike Air Max Plus TNPO Wolf Grey Black

منذ طرحه في عام 1998، استحوذ حذاء اير ماكس بلس من نايك على اهتمام عشاق الأحذية الرياضية في جميع أنحاء العالم بتصميمه الجريء المستوحى من أشجار النخيل في فلوريدا ومناظر غروب الشمس على المحيط. تم إطلاق هذا الحذاء في البداية حصريًا من خلال فوت لوكر، وقد تطور هذا الحذاء ليصبح من أبرز ما يميز عالم الموضة في أوروبا، وغالبًا ما يرتبط بثقافة كرة القدم النابضة بالحياة في المنطقة. ومن خلال التطورات الأخيرة، تواصل نايك دمج هذا الموديل الأيقوني مع عناصر من أحذية كرة القدم الخاصة بها، مما أدى إلى ظهور حذاء اير ماكس بلس تي ان بو باللون الأسود الرمادي الذئبي. يعتمد هذا الإصدار على الإصدارات السابقة مثل حذاء اير ماكس بلس من اير ماكس بلس باللون الأبيض الأسود وأحذية كرة القدم المستوحاة من ألوان اير ماكس بلس الكلاسيكية، بما في ذلك حذاء زوم فابور 15 ايه ام بلاس اف جي صن سيت وحذاء زوم سوبر فلاي 9 ايه ام بلاس اف جي فولتج بيربل.

يواصل الحذاء الرياضي نايك اير ماكس بلس تونبو الرمادي الذئب الأسود، بتصميم مستوحى من جماليات كرة القدم، مما يعكس استكشاف نايك الأخير للأنماط الهجينة. يتميز هذا الإصدار بجزء علوي متين مصنوع بالكامل من الجلد يحافظ على الخطوط المتموجة الأيقونية التي تذكرنا بأشجار النخيل التي تجتاحها الرياح، وتبرزها الخياطة اللونية. يمزج نظام الألوان بين ظلال الرمادي والفضي على الجسم الرئيسي للحذاء، وتكتمل هذه الألوان بتفاصيل سوداء متباينة مثل شعار نايك الجلدي على منتصف القدم وشعار نايك المنقوش على اللسان المطوي. في الأسفل، يحافظ النعل الأوسط لحذاء اير ماكس بلس على شكله المألوف باللون الأسود الصلب، مع نعل سفلي مطاطي متين بنفس اللون، مما يخلق نموذجًا أنيقًا وجاهزًا للشارع يكرّم أصوله من حيث الشكل والوظيفة.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي نايك اير ماكس بلس تونبو جراي وولف بلاك في يوليو 2024 عبر موقع نايك الرسمي ومنافذ البيع بالتجزئة المختارة سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. يتوفر بمقاسات الرجال، وسيكون سعره 190 دولارًا أمريكيًا او ما يعادل 713 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: HM6850-001

Share this article
Shareable URL
Prev Post

اديداس هاردن فوليوم 9 سايبر ميتاليك يصدر فبراير 2025 adidas Harden Vol. 9 Cyber Metallic

Next Post

إيمي ليون دور x نيو بالانس 1000 كريم يصدر يونيو 2024 Aime Leon Dore x New Balance 1000 Cream

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next