آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك زووم فوميرو 5 ميتاليك سلفر بِنك فوم النسائي يصدر خريف 2024 Nike Zoom Vomero 5 Metallic Silver Pink Foam

Nike Zoom Vomero 5 Metallic Silver Pink Foam
Nike Zoom Vomero 5 Metallic Silver Pink Foam

لطالما حظي حذاء زوم فوميرو 5 من نايك بتقدير كبير من قبل عشاق أحذية الجري الشبكية لبعض الوقت. فمنذ ظهوره لأول مرة في عام 2010، خضع هذا الموديل للعديد من التحديثات، مما عزز مكانته في مجموعة أحذية نايك للأحذية عالية الأداء والأحذية العصرية. في الآونة الأخيرة، تجدد الاهتمام مؤخرًا بحذاء زوم فوميرو 5، وذلك بفضل التصاميم الجديدة والتعاونات التي أعادت إحياء مظهره الكلاسيكي. ومع اقتراب موسم خريف 2024، تخطط نايك لإطلاق حذاء زوم فوميرو 5 بلون فضي معدني وردي، مما يجذب أولئك الذين يرغبون في إضفاء بعض الأناقة على مجموعة أحذيتهم الرياضية.

يتميز حذاء نايك زوم فوميرو 5 ميتاليك سيلفر بينك بمزيج مميز من المواد والألوان التي تميزه عن غيره. يمزج الجزء العلوي من الحذاء بين النسيج الشبكي والجلد الصناعي وبولي يوريثان تيرفثالات ( تي بي يو) بدرجات من الفضي المعدني والبلاتيني النقي. تخلق اللمسات السوداء المتباينة، مثل شعار نايك منتصف القدم والجورب وعلامة اللسان، تباينًا حادًا مع الألوان الفاتحة. تتميز الطبقة الأساسية بشبكة بلاتينية نقية من البلاتين النقي، تكملها طبقات فضية معدنية على واقي الطين وصندوق القدم والجزء السفلي. لا يعزز هذا التصميم من الجاذبية البصرية للحذاء فحسب، بل يضمن أيضًا التهوية والراحة لمن يرتديه.

أما تحت القدم، فيأتي الحذاء الرياضي بنعل أوسط ملون بالرغوة الوردية اللون والذي يضم تقنيات التوسيد المتطورة من كوشلون وزوم اير لضمان راحة واستجابة فائقة. أما النعل الخارجي، فهو مصنوع من المطاط المتين باللونين الوردي والأسود، ويوفر ثباتًا ممتازًا وطول العمر، مما يجعل حذاء زوم فوميرو 5 خيارًا متعدد الاستخدامات مناسبًا للارتداء اليومي ومختلف الأنشطة الرياضية.

من المقرر إطلاق حذاء زوم زوم فوميرو 5 من نايك ميتاليك سيلفر بينك فوم وردي ورغوة النسائي في خريف 2024، وسيكون متاحًا عبر موقع نايك الرسمي على الإنترنت، بالإضافة إلى متاجر تجزئة مختارة عبر الإنترنت والمتاجر الفعلية. يتوفر بمقاسات نسائية، ويبلغ سعر التجزئة 160 دولارًا أمريكيًا او ما يعادل 600 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: HF1877-001

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك كي دي 4 إنتوراج يصدر ربيع 2024 Nike KD 4 Entourage

Next Post

حذاء سنيكرز نايك فيلد جنرال ألمنيوم توتال أورانج يصدر خريف 2024 Nike Field General Aluminum Total Orange

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next