آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك كي دي 4 إنتوراج يصدر ربيع 2024 Nike KD 4 Entourage

Nike KD 4 Entourage
Nike KD 4 Entourage

أنتج تعاون نايك مع كيفن دورانت 17 موديلًا مختلفًا في خط أحذيته الرياضية المميزة، ومع ذلك لم يجذب أي منها انتباه عشاق الأحذية الرياضية مثل حذاء كي دي 4 من نايك. فمنذ إصداره الأول، تم الاحتفاء بحذاء كي دي 4 بفضل جمعه بين الأداء والجاذبية الجمالية، مما جعله أحد أكثر أحذية كرة السلة شهرة على الإطلاق. في عام 2024، أبهجت نايك عشاقها بإعادة إصدار العديد من ألوان كي دي 4 الأيقونية مثل جالاكسي وويذرمان ونيرف. واستنادًا إلى هذا النجاح وبعد الإعلان عن عودة إصدار ” سكورنج تيميتر“، تستعد نايك لإطلاق حذاء كي دي 4 بلون جديد باللون الأبيض الملكي الذهبي في ربيع 2025، لتعيد تقديم تصميم انتوراج. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعشاق الحذاء أن يتوقعوا إصدارًا مشابهًا باللون الذهبي الملكي الأبيض إلى جانب هذا الإصدار القديم.

يتميز حذاء نايك كي دي 4 انتوراج من نايك بتصميم أنيق يبرزه جزء علوي أبيض في الغالب يمزج بسلاسة بين النسيج الشبكي والجلد ليمنح الحذاء مظهرًا عصريًا ومصقولًا. يزين شعار نايك وبطانة اللسان بلمسات ذهبية فاخرة تضفي لمسة من الفخامة على الحذاء الرياضي. وعلى النقيض من الخلفية البيضاء الناصعة توجد عناصر باللون الأزرق الملكي، بما في ذلك حزام الإغلاق، وبطانة الجورب وشعار دورانت الشهير 35 على اللسان، مما يعزز من جاذبية الحذاء. ويكتمل التصميم بنعل أوسط مبطن بتقنية زوم اير بألوان الأبيض والذهبي والأزرق الملكي، بالإضافة إلى نعل سفلي مطاطي ملكي يضمن ثباتًا وأداءً ممتازًا على أرض الملعب.

من المقرر إصدار حذاء نايك كي دي 4 انتوراج من نايك في ربيع 2025 وسيكون متاحًا للشراء من خلال موقع نايك الرسمي على الإنترنت ومتاجر التجزئة المختارة عبر الإنترنت والمتاجر الفعلية. سيتم طرح الحذاء الرياضي بمقاسات رجالية مع تحديد سعر التجزئة ب 150 دولارًا او ما يعادل 563 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: IB3546-100

حذاء سنيكرز نايك كي دي 4 إنتوراج ازرق ابيض ذهبي Nike KD 4 Entourage
حذاء سنيكرز نايك كي دي 4 إنتوراج ازرق ابيض ذهبي Nike KD 4 Entourage
Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز اديداس جازيل الذكرى 25 x اول بلاكس يصدر يونيو 2024 All Blacks x adidas Gazelle 25th Anniversary

Next Post

نايك زووم فوميرو 5 ميتاليك سلفر بِنك فوم النسائي يصدر خريف 2024 Nike Zoom Vomero 5 Metallic Silver Pink Foam

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next