آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز هالو كيتي x اديداس سامباي النسائي يصدر في 2024 Hello Kitty x adidas Sambae

Hello Kitty x adidas Sambae
Hello Kitty x adidas Sambae

ازدادت شعبية حذاء سامبا، أحد أكثر موديلات أديداس رواجاً في الآونة الأخيرة مع وجود العديد من الإصدارات الجديدة والتعاونات التي تلوح في الأفق. بعد تقديم الإصدارين الجديدين من حذاء سامبا بنعلين من منصة واحدة وإصدار إكس إل جي، تتعاون أديداس مع هالو كيتي الأيقونية في إصدار خاص من حذاء سامبا الذي يعد بجذب الانتباه.

تحتفظ نسخة هالو كيتي من اديداس سامبا بالنسخة الكلاسيكية، مع إضافة لمسات فريدة من نوعها ستسعد عشاقه. يتميز الحذاء الرياضي بلونين الأبيض والأسود مع لمسات وردية على الكعب الجلدي والنعل المطاطي الشفاف جزئيًا. يزين تطريز النسيج الأسود الخطوط الثلاثة ويزين الحذاء بطبقة من الجلد السويدي على شكل حرف T. ومن التفاصيل البارزة تطريز هالو كيتي الأسود المدمج على الجزء العلوي. ولإضفاء مزيد من الجاذبية على التصميم، تم نقش اسم “هالو كيتي” على منتصف القدم، كما يعرض النعل الداخلي صورة ملونة للشخصية المحبوبة.

من المقرر إصدار حذاء هالو كيتي × أديداس سامباي النسائي في عام 2024 وسيكون متاحًا من خلال اديداس وبعض متاجر التجزئة المختارة عبر الإنترنت والمتاجر الفعلية. سيتم تقديم الحذاء الرياضي بمقاسات نسائية، ولم يتم الكشف عن سعر التجزئة بعد. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: IG4450

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نايك إس بي دانك دانك لو تروكاديرو جاردنز يصدر خريف 2024 Nike SB Dunk Low Trocadéro Gardens

Next Post

حذاء سنيكرز نايك زوم فوميرو 5 لايت أوروود براون يصدر سبتمبر 2024 Nike Zoom Vomero 5 Light Orewood Brown

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next