آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك جوردن لوكا 3 فابور جرين يصدر 2024 Jordan Luka 3 Vapor Green

Jordan Luka 3 Vapor Green
Jordan Luka 3 Vapor Green

قدم لوكا دونشيتش وفريق دالاس مافريكس عرضًا قويًا في موسم 2024 من الدوري الأمريكي للمحترفين، إلا أنهم لم يتمكنوا من الفوز في النهائيات أمام فريق بوسطن سيلتيكس بقيادة زميله في علامة جوردن جيسون تاتوم. وبينما كان تاتوم يستمتع بالأضواء مع إعلان جديد لعلامة جوردن للاحتفال بفوزهم، يستعد دونشيتش للكشف عن حذائه الرياضي الثالث بتوقيعه، وهو حذاء جوردن لوكا 3. قبل إطلاقه عالميًا في يوليو الذي يتميز بلون فوتو فينيش، أطلقت فينش لاين أزواجًا مبكرة من الحذاء بلون فابور جرين. وبعد ذلك، ظهرت صور رسمية من نايك للحذاء الرياضي.

يستلهم تصميم الحذاء الرياضي جوردن لوكا 3 من شغف لوكا دونشيتش بالسيارات الرياضية عالية الأداء، حيث يجسد موضوعات السرعة والرشاقة. يعرض الجزء العلوي المصنوع من النسيج المصمم هندسيًا أنماطًا أنيقة ومتموجة تذكرنا بالمركبات سريعة الحركة. وينتقل التدرج الجريء من اللون الوردي إلى الأخضر المائي على طول مقدمة القدم إلى منتصف القدم، مما يعزز من تأثيره البصري الديناميكي. أما على الجانب الوسطي، فيحمل الحذاء الرياضي بفخر رقم قميص دونشيتش رقم 77، بينما يدمج الجانب الجانبي عناصر من الإيزوبليت تمتد على الجدار الجانبي والنعل الخارجي. تم تنفيذ العلامة التجارية بعناية، مع شعار لوكا على الحذاء الرياضي الأيمن وشعار رجل القفزة الأيقوني على اليسار، مع عكس موضعهما على الكعب. في الأسفل، يتميز الحذاء الرياضي بنعل أوسط من إسفنج كوشلون 3.0 بطول كامل باللون الأخضر، ويكتمل ذلك بنعل سفلي مطاطي متعرج باللون البنفسجي والأخضر والبرتقالي، مما يضمن الراحة والثبات المثالي.

يمكن الوصول إلى حذاء جوردن لوكا 3 فابور جرين حاليًا حصريًا من خلال فينيش لاين، ومن المقرر أن يتوفر على نطاق أوسع لدى نايك وتجار التجزئة الآخرين في الأسابيع التالية. يتوفر الحذاء بمقاسات رجالية بسعر تجزئة 130 دولار او ما يعادل 488 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: HQ4255-300

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك جا 1 يو اس ايه يصدر يوليو 2024 Nike Ja 1 USA

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 90 دريفت أكشن جرين يصدر يوليو 2024 Nike Air Max 90 Drift Action Green

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next