آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء الجري نايك زوم فوميرو 5 هوت بانش يصدر خريف 2024 Nike Zoom Vomero 5 Hot Punch

Nike Zoom Vomero 5 Hot Punch
Nike Zoom Vomero 5 Hot Punch

على الرغم من تضاؤل الضجة حول حذاء نايك زوم فوميرو 5 من نايك، إلا أنه لا يزال يحظى بشعبية كبيرة. وعلى الرغم من أن معظم ألوانه لم تعد تباع بسبب الإصدارات العديدة التي تم إصدارها، إلا أن حذاء فوميرو يعتبر حذاءً أساسيًا في تشكيلة الأحذية اليومية للكثير من الناس. لم توقف نايك حذاء فوميرو 5 كما كان مخططًا له في الأصل بسبب نجاحه وتراجع شعبية حذاء بيجاسوس 2 كيه 5، لكن الحذاء الرياضي يشهد تراجعًا في شعبيته. يظهر الحذاء تدريجيًا على رفوف المتاجر إلى جانب حذاء نايك دانك، ليصبح خيارًا منتظمًا للمستهلكين. لذا، على الرغم من أن الحذاء الرياضي لم يتقاعد، إلا أن البعض قد يجادل بأن نايك قلل من جاذبيته من خلال إصدار عدة ألوان كل شهر.

وعلى الرغم من أن البعض لا يزال يحب حذاء نايك زوم فوميرو 5، إلا أن الحماس الذي كان يملأ قلوبنا عند ارتدائه دون أن نراه على رفوف المتاجر قد تلاشى. لم يعد هناك قلق بشأن نفاد الألوان على الفور. ومع الإصدارات الأخيرة مثل ميتاليك سلفر بِنك فوم ولايت أوروود براون و ريسر بلو النسائي التي لا تزال متاحة للشراء، تستعد نايك لإصدار المزيد من الأزواج لخريف 2024، بما في ذلك اللون هوت بانش.

يرقى حذاء زوم فوميرو 5 هوت بانش من نايك إلى مستوى اسمه مع لمسات وردية مشرقة نابضة بالحياة تغطي الحذاء الرياضي بالكامل، بدءًا من الجزء العلوي وحتى النعل. حيث يأتي الحذاء بطبقات جلدية تقليدية مع بطانات شبكية تحتية مع لمسات عاكسة ثري إم في جميع أنحاء الحذاء لإضفاء مزيد من التألق. يأتي حذاء زوم فوميرو 5 من نايك بنعل أوسط مبطن بتقنية زوم اير كوشلون المميز، ويعلو النعل السفلي المطاطي الصلب.

من المقرر إطلاق حذاء زوم فوميرو 5 هوت بانش من نايك في خريف 2024 من خلال نايك ومجموعة مختارة من تجار التجزئة عبر الإنترنت وفي المتاجر. يتوفر الحذاء بمقاسات الرجال، ويبلغ سعر التجزئة 160 دولارًا أو ما يعادل 600 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط:  HF5493-600

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 90 دريفت أكشن جرين يصدر يوليو 2024 Nike Air Max 90 Drift Action Green

Next Post

اير جوردن 1 ريترو هاي أو جي فيرست ان فلايت النسائي يصدر يوليو 2024 Air Jordan 1 High First in Flight

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next