آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز اديداس هاردن فوليوم 8 ريد يصدر سبتمبر 2024 adidas Harden Vol. 8 Red

adidas Harden Vol. 8 Red
adidas Harden Vol. 8 Red

لقد أثمر تعاون جيمس هاردن مع اديداس عن بعض من أكثر أحذية كرة السلة تطوراً وعصرية المتاحة اليوم. كل موديل جديد في سلسلة أحذية هاردن المميزة يتخطى الحدود في كل من الأداء والجمال. تم إطلاق أحدث إصدار، وهو حذاء هاردن فوليوم 8، في فبراير 2024، وسرعان ما جذب الانتباه بمجموعة متنوعة من خيارات الألوان النابضة بالحياة. بينما تم عرض حذاء هاردن فوليوم 9 سايبر ميتاليك مؤخرًا، تحول التركيز الآن إلى إصدار هاردن فوليوم 8 الأحمر القادم.

يتضمن الحذاء الرياضي اديداس هاردن فوليوم 8 ريد من اديداس مزيجًا من المواد الفاخرة والتكنولوجيا المتقدمة التي تهدف إلى تعزيز الأداء في ملعب كرة السلة. يجمع الجزء العلوي بين الجلد المدبوغ عند غطاء الأصابع وشبكة جيرسيه على قاعدة منتصف القدم، وهو ما يعكس التصميم المحدث الموجود في الإصدارات الحديثة الأخرى مثل الإصدارين الأبيض والأصفر الأسود. يلتف جراب الإسفنج البارز حول الحذاء بلون أحمر ملفت للنظر، ليكمل الجزء العلوي الذي يغلب عليه اللون الأحمر. وتظهر لمسات سوداء على الحذاء المصنوع من النيوبرين والياقة والأربطة، مما يضفي تباينًا وعمقًا على الشكل الجمالي. ويكتمل التصميم بنعل خارجي باللونين الأسود والأحمر يضم نظام توسيد جت بوست كامل الطول، مما يوفر الراحة والاستجابة المثلى أثناء اللعب.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي اديداس هاردن فوليوم 8 ريد في سبتمبر 2024 وسيكون متاحًا من خلال اديداس وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت والمتاجر الفعلية. سيتم طرحه بمقاسات للرجال، مع تحديد سعر التجزئة بـ 160 دولارًا أمريكيًا او ما يعادل 600 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط:  IG6588

Share this article
Shareable URL
Prev Post

اير جوردن 1 ريترو هاي أو جي فيرست ان فلايت النسائي يصدر يوليو 2024 Air Jordan 1 High First in Flight

Next Post

نايك إس بي بي إس 8 أوليمبيك يصدر يوليو 2024 Nike SB PS8 Olympic

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next