آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك إس بي بي إس 8 أوليمبيك يصدر يوليو 2024 Nike SB PS8 Olympic

Nike SB PS8 Olympic
Nike SB PS8 Olympic

تستعد نايكي إس بي للألعاب الأولمبية لهذا العام من خلال تصميم العديد من التصاميم تحت مفهوم موضوعي متماسك. بعد الكشف عن تفاصيل طبعة السفاري على حذاء اس بي دانك لو وحذاء جانوسكي أو جي وزوم بليزر ميد من نايكي، تقدم نايك إس بي الآن حذاء اس بي بي بي إس 8 أولمبيك. سُمي هذا الإصدار تكريماً للمدير التنفيذي الشهير ساندي بوديكر الذي ساهم دوره المحوري بشكل كبير في تأسيس نايك إس بي وانتصارها.

يجمع الجزء العلوي من حذاء نايك اس بي بى اس 8 اولمبيك من نايك بين مادة تي بي يو والجلد والشبكة في مزيج ديناميكي يضمن المتانة والتهوية. كما تبرز تفاصيل طبعة السفاري على واقي الطين وغطاء الكعب، مما يضفي على الحذاء الرياضي لمسة جمالية جريئة ومغامرة. تتكامل أجزاء فلاي نت بألوان شبحية رقيقة مع الأجزاء الجلدية بشكل مثالي، مما ينتج عنه مظهر موحد ومتناسق.

يقدم نظام الأربطة في الحذاء الرياضي لمسة زرقاء نابضة بالحياة تتناقض بجرأة مع اللون البرتقالي الملكي الذي يظهر على الرقعة والبطانة الداخلية وعلامة نايك اس بي على اللسان. في الأسفل، يتميز الحذاء الرياضي بنعل أوسط مطاطي أزرق شبه شفاف يحتوي على مركب إسفنجي. أما النعل السفلي المطاطي شبه الشفاف فيتميز بنعل سفلي مطاطي شبه شفاف مزود بلوح نايلون برتقالي اللون ليمنح المتزلجين مزيدًا من الدعم والثبات.

من المقرر إصدار حذاء نايك إس بي بي إس 8 أولمبيك من نايكي، في 24 يوليو 2024، وسيكون متاحًا من خلال نايكي، ونايك إس بي، وبعض تجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر. سيتم طرحه بمقاسات رجالية مع تحديد سعر التجزئة ب 130 دولار أمريكي او ما يعادل 488 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FN0374-001

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز اديداس هاردن فوليوم 8 ريد يصدر سبتمبر 2024 adidas Harden Vol. 8 Red

Next Post

حذاء سنيكرز اديداس هاردن فوليوم 8 بيربل بورست يصدر أكتوبر 2024 adidas Harden Vol. 8 Purple Burst

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next