آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز اديداس هاردن فوليوم 8 بيربل بورست يصدر أكتوبر 2024 adidas Harden Vol. 8 Purple Burst

adidas Harden Vol. 8 Purple Burst
adidas Harden Vol. 8 Purple Burst

لقد دفع تعاون جيمس هاردن مع اديداس باستمرار حدود تصميم أحذية كرة السلة. ويمثل طرح حذاء هاردن فوليوم 8 خطوة أخرى إلى الأمام في الابتكار، حيث جذب انتباه المشجعين واللاعبين على حد سواء. مع اقتراب موسم 2024-2025 القادم في الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين، تستعد اديداس للكشف عن أشكال جديدة من حذاء هاردن فول 8. وبناءً على الإصدارات السابقة مثل حذاء وايت تو والأصفر الأسود والأسود والأسود الأحمر، واستباقًا لحذاء هاردن فوليوم 9، فإن أحدث إضافة إلى مجموعة حذاء فوليوم 8 هو اللون “بيربل بورست” أو البنفسجي المذهل.

يقدم الحذاء الرياضي اديداس هاردن فوليوم 8 بيربل بورست من اديداس مواد متطورة مصممة لتحقيق الأداء الأمثل والجاذبية البصرية المذهلة. يتميز الجزء العلوي من الحذاء بهيكل معاد تصميمه يتضمن قاعدة شبكية من الجيرسيه في منتصف القدم، مما يعزز من التهوية والثبات. ويضفي الجلد الأسود اللامع عنصرًا أنيقًا على الجزء العلوي من الحذاء ويضفي لمسة أنيقة على الجزء العلوي من الحذاء مع طبقة من الفوم على الجانبين والقاعدة الشبكية واللسان والياقة والكعب. يضمن الحذاء ذو الحذاء المصنوع من النيوبرين بنفس اللون البنفسجي النابض بالحياة انطباقًا مريحًا ومريحًا ضروريًا للعب في الملعب.

صُمم النعل الخارجي لحذاء اديداس هاردن فوليوم 8 بيربل بورست من اديداس ليقدم أداءً عاليًا وجمالًا رائعًا. فهو يمزج بين اللون الأسود والبنفسجي والمطاط الشفاف ليمنح الحذاء مظهرًا رائعًا ومذهلًا مع نظام توسيد جيتبوست كامل الطول. توفر تقنية التبطين المتطورة هذه عودة استثنائية للطاقة والراحة، مما يجعل من حذاء هاردن فوليوم 8 بيربل بورست ليس فقط قطعة أزياء مميزة بل أيضًا حذاء كرة سلة عالي الأداء.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي اديداس هاردن فوليوم 8 بيربل بورست في 1 أكتوبر 2024، وسيكون متاحًا في متاجر أديداس وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المواقع الفعلية. سيتم طرحه بمقاسات للرجال بسعر تجزئة 160 دولارًا أمريكيًا او ما يعادل 600 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: IG6647

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نايك إس بي بي إس 8 أوليمبيك يصدر يوليو 2024 Nike SB PS8 Olympic

Next Post

دريك x نايك اير فورس 1 لو سيرتيفايد لوفر بوي باليست بيربل يصدر أعياد ميلاد 2024 Nike Air Force 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next