آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

دريك x نايك اير فورس 1 لو سيرتيفايد لوفر بوي باليست بيربل يصدر أعياد ميلاد 2024 Nike Air Force 1

Nike Air Force 1
Nike Air Force 1

على الرغم من التحديات الأخيرة التي شهدتها مسيرة دريك المهنية بعد أغنية كندريك لامار الجريئة ” ليس مثلنا”، لا يزال النجم الكندي نشطاً في تعاونه مع شركة نايكي من خلال علامته “نوكتا”، حيث يطلق باستمرار أحذية رياضية وملابس جديدة. ومن بين أبرز مشاريعه البارزة حذاء إير فورس 1 لو لوفر بوي سيرتيفايد لوفر بوي من نايكي، والذي يحمل اسم ألبومه.

يتميز أحدث حذاء نايك اير فورس 1 لو من نايكي، المستوحى من شعار “سيرتيفايد لوفر بوي”، بجزء علوي من الجلد المطلي عالي الجودة بلون بنفسجي فاتح لطيف. وتضفي التفاصيل البيضاء على شعار نايك والكعب تباينًا واضحًا، بينما تضفي الدوبرة ذات الرباط الفضي المعدني لمسة من الأناقة. وتتضمن العبوة حليات حروف قابلة للتخصيص، مما يسمح لمرتدي الحذاء بتخصيص الأربطة. كما تم تحديث النعل الأوسط الكلاسيكي اير فورس 1 بعلامة “أحبك للأبد” بخط “Love You Forever” بدلاً من شعار اير فورس 1 المعتاد، مع نعل سفلي بنفسجي باهت لإكمال المظهر.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي دريك x نايك اير فورس 1 لو سيرتيفايد لوفر بوي باليست بيربل في عطلة أعياد الميلاد 2024 من خلال نايك وبعض تجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت والمتاجر الفعلية. سيتم تقديمه بمقاسات عائلية كاملة، حيث سيتم طرحه بمقاسات عائلية كاملة، وسيسعر الزوج الرجالي بسعر 160 دولارًا أمريكيًا للبيع بالتجزئة او ما يعادل 600 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: CZ8065-500

دريك x نايك اير فورس 1 لو سيرتيفايد لوفر بوي باليست بيربل لون بنفسجي Nike Air Force 1
دريك x نايك اير فورس 1 لو سيرتيفايد لوفر بوي باليست بيربل لون بنفسجي Nike Air Force 1
Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز اديداس هاردن فوليوم 8 بيربل بورست يصدر أكتوبر 2024 adidas Harden Vol. 8 Purple Burst

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير 180 وايت برايت كونكورد يصدر صيف 2024 Nike Air 180 White Bright Concord

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next