آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير 180 وايت برايت كونكورد يصدر صيف 2024 Nike Air 180 White Bright Concord

Nike Air 180 White Bright Concord
Nike Air 180 White Bright Concord

نجحت نايكي في إعادة إحياء موديلاتها التاريخية من الأحذية الرياضية، حيث أعادت ابتكار الإصدارات الأصلية التي تسلط الضوء على تراث العلامة التجارية الغني. وتسلط الأضواء هذا العام على حذاء نايك اير 180 الذي تم طرحه في الأصل في أوائل التسعينيات وأعيد طرحه مؤخرًا بلونه التراهاماريني الشهير. بعد إطلاق الإصدار الجديد باللون الأسود الداستي كاكتوس الأسود، تستعد نايك لإطلاق حذاء نايك باللون الأبيض الفاتح كونكورد، وهو إضافة جديدة ونابضة بالحياة إلى مجموعة اير 180.

يجمع حذاء اير 180 وايت برايت كونكورد من نايك بين مزيج متوازن من المواد والألوان. يتميز الجزء العلوي من الحذاء بمزيج متين وقابل للتهوية من الشامواه والشبك. ويزدان بلمسات جلدية تعزز منتصف القدم مع شعار نايك ذهبي فاخر، مما يعزز التصميم. وتضفي لوحة الألوان التي يغلب عليها اللون الأبيض في جميع أنحاء الحذاء مظهراً كلاسيكياً أنيقاً وكلاسيكياً.

يتميز حذاء اير 180 وايت برايت كونكورد من نايك بلمسات نابضة بالحياة لإبراز علامة اللسان والكعب والياقة التي تحمل علامة اير 180، مما يضفي تباينًا جريئًا. أما التفاصيل السوداء على الكعب فتعزز من جاذبيته البصرية. ويكتمل التصميم بنعل وسطي باللونين الأبيض والكونكورد الساطع مع وحدة اير اير أو جي لتوسيد كلاسيكي من نايك اير الكلاسيكي، مع لمسات جمالية عصرية وعصرية في النعل السفلي باللون الأسود والشفاف والكونكورد الساطع.

من المقرر إصدار حذاء اير 180 وايت برايت كونكورد من نايك في صيف 2024 من خلال نايك وتجار التجزئة المختارين، وهو متاح عبر الإنترنت وفي المتاجر. سيتم طرحه بمقاسات الرجال، مع تحديد سعر التجزئة ب 150 دولارًا أمريكيًا او ما يعادل 563 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط : FJ9259-101

حذاء سنيكرز نايك اير 180 وايت برايت كونكورد لون ابيض ذهبي ازرق Nike Air 180 White Bright Concord
حذاء سنيكرز نايك اير 180 وايت برايت كونكورد لون ابيض ذهبي ازرق Nike Air 180 White Bright Concord
Share this article
Shareable URL
Prev Post

دريك x نايك اير فورس 1 لو سيرتيفايد لوفر بوي باليست بيربل يصدر أعياد ميلاد 2024 Nike Air Force 1

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 3 وينجز يصدر يوليو 2024 Air Jordan 3 Wings

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next