آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 3 وينجز يصدر يوليو 2024 Air Jordan 3 Wings

Air Jordan 3 Wings
Air Jordan 3 Wings

تم إنشاء مبادرة علامة جوردن “أجنحة من أجل المستقبل”، والتي يُشار إليها أيضاً باسم برنامج “جوردن وينجز” للمنح الدراسية، لتحفيز الأفراد على مستوى العالم على السعي لتحقيق التميز بطريقتهم الخاصة. تسعى هذه المبادرات إلى تحفيز وتمكين أجيال المستقبل من خلال تزويد الشباب في جميع أنحاء العالم بفرص تكافئ الفرص التي تحقق تكافؤ الفرص. وعلى مدار أكثر من عقد من الزمن، أصدرت علامة جوردن إصدارات حصرية من الأحذية لدعم برنامج وينجز.

تعد إصدارات جوردن وينجز، بدءًا من إصدارات جوردان وينجز، بدءًا من حذاء ديف وايت x اير جوردن 1 هاي إلى حذاء اير جوردان 2 ريترو إتش الأخير الذي يكرّم تأثير هوارد وايت في كرة السلة، جزءًا لا يتجزأ من روح علامة جوردن. إضافةً إلى هذا الإرث لخريف 2024، يأتي حذاء اير جوردان 3 ريترو وينجز القادم.

يتميز حذاء اير جوردن 3 ريترو وينجز بألوان الأبيض والأحمر الناري والأوف وايت والأخضر العتيق والوردي. يتزين السطح العلوي من الجلد الأبيض بطبعة الفيل الأيقونية من أوف وايت في بقعها التقليدية. وتظهر لمسات رقيقة من اللون الأحمر الناري على علامة جامب مان التجارية الموجودة على اللسان والفتحات العلوية والسفلية. بينما يزين اللون الأخضر العتيق الثقوب الوسطى المصنوعة من مادة تي بي يو والبطانة الداخلية.

على النقيض من الجلد الأبيض الناعم في الجزء العلوي من الحذاء يوجد قماش بلون أبيض فاتح يتميز برسومات منقوشة بالورود. وتمتد هذه الزخارف الزهرية إلى الكعب حيث تظهر علامة شبه شفافة على علامة شبه شفافة تظهر شعار جامبمان وشعار نايك اير غير متطابقين، وتكشف عن صورة وردة وردية تحتها. أما داخل علامة اللسان، فتظهر مقولة منقسمة: “فوق، وردة أنا أيضًا لدي أشواك.” ويكتمل التصميم بنعل أوسط مطاطي أبيض اللون مع وحدة اير وردية اللون في الكعب، ويكمله نعل سفلي مطاطي وردي وأحمر اللون.

من المقرر إطلاق حذاء اير جوردن 3 ريترو وينجز في 30 يوليو 2024. سيكون متاحًا في متاجر نايك وعبر الإنترنت، بسعر 210 دولار أمريكي او ما يعادل 788 ريال سعودي، بمقاسات الرجال. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط:  HM6993-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير 180 وايت برايت كونكورد يصدر صيف 2024 Nike Air 180 White Bright Concord

Next Post

نايك اير ماكس دي ان اس اي لايت سموك جراي بيرجن فايوليت يصدر يوليو 2024 Nike Air Max DN SE Light Smoke Grey Persian Violet

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next