آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك اير ماكس دي ان اس اي لايت سموك جراي بيرجن فايوليت يصدر يوليو 2024 Nike Air Max DN SE Light Smoke Grey Persian Violet

Nike Air Max DN SE Light Smoke Grey Persian Violet
Nike Air Max DN SE Light Smoke Grey Persian Violet

شهد ابتكار نايك المستمر وتقدمها المستمر في تكنولوجيا إير حقبة جديدة مع إطلاق حذاء اير ماكس دي ان. اشتهر هذا الموديل بوحدة الهواء الديناميكية الثورية التي تم إطلاقها لأول مرة في يوم اير ماكس، وهو ما يمثل إنجازًا آخر مهمًا في تاريخ نايك، حيث تخطت نايك، التي تخطت حدود المألوف في مجال الأحذية الرياضية. مع مرور الوقت، لم يتم إصدار حذاء اير ماكس دي إن بألوان مختلفة فحسب، بل تم تقديم عناصر تصميم جديدة لهذا الموديل.

أحدث إصدار يجذب الانتباه هو حذاء نايك اير ماكس دي ان اس اي باللون البنفسجي الفارسي الرمادي الدخاني الفاتح. يُظهر هذا الإصدار تدرجاً بصرياً مذهلاً بلونين متدرجين على الجزء العلوي الشبكي والجزء العلوي الاصطناعي، حيث يتحول من الرمادي الدخاني الفاتح حول العينين إلى اللون الأبيض الناصع بالقرب من النعل. بالإضافة إلى ذلك، يضيف شعار نايك البارز باللون البنفسجي الفارسي بالقرب من منتصف القدم علامة تجارية مميزة لهذا الموديل.

أما الجزء العلوي فيبقى باللون الأبيض، مع الحفاظ على المظهر الجمالي البسيط من خلال واقي الطين والطبقات المدمجة من مادة الـ تي بي يو. ويضفي التباين على الحذاء من خلال الساق السوداء في منتصف القدم وغطاء الكعب المتين. وفي الأسفل، يتميز الحذاء الرياضي بنعل أوسط من الإسفنج الأبيض مع وحدة دايناميك إير باللون البنفسجي الفارسي الزاهي، مما يضمن الأناقة والراحة في آن واحد. ويكتمل التصميم بنعل سفلي مطاطي متين باللونين الأسود والأزرق مناسب لمختلف التضاريس.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي نايك اير ماكس دي ان اس اي لايت سموك جراي بيرجن فايوليت باللون البنفسجي الفارسي الرمادي الدخاني الفاتح في 6 يوليو 2024، وسيكون متاحًا من خلال نايك وبعض تجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت والمتاجر. سيتم طرحه بمقاسات للرجال مع تحديد سعر التجزئة بـ 170 دولارًا أمريكيًا او ما يعادل 638 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: HQ4565-001

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 3 وينجز يصدر يوليو 2024 Air Jordan 3 Wings

Next Post

حذاء سنيكرز نايك جوردن زيون 3 هاف بلو يصدر يوليو 2024 Jordan Zion 3 Half Blue

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next