آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك بوك 1 صن بليشد يصدر يوليو 2024 Nike Book 1 Sun Bleached

Nike Book 1 Sun Bleached
Nike Book 1 Sun Bleached

أثبت ديفين بوكر حضوره بقوة في عالم الأحذية الرياضية من خلال طرازه الأول الذي يحمل توقيعه الخاص وهو نايك بوك 1. تم إطلاق حذاء بوك 1 في فبراير من هذا العام، وسرعان ما اكتسب شعبية كبيرة بين عشاق الأحذية الرياضية ولاعبي كرة السلة على حد سواء. بدءًا من ألوان حذاء ميراج، ثم توالت الإصدارات اللاحقة مثل هافن وهايك وراتل سنيك التي أثارت إعجاب الجميع. تستعد نايك الآن للكشف عن الإصدار التالي في هذه التشكيلة الديناميكية: حذاء نايك بوك 1 صن بليشد.

يحتفظ حذاء نايك بوك 1 صن بلياشيتد من نايك بجزء علوي مميز مستوحى من ملابس العمل التي تميزت بها هذه المجموعة. يجمع هذا الحذاء الرياضي بين المتانة والأناقة، ويتميز بجزء علوي من قماش قطني طويل من القماش القطني عند منتصف القدم. ويزدان الحذاء بلمسات من جلد الغزال التي تزين مقدمة القدم وواقي الطين والجزء العلوي من الكعب، وكلها بلون “العنب بالكاد”. ولإضفاء لمسة من الأناقة، صُنعت الياقة وشعار نايك من الجلد المعدني اللامع بلون بنفسجي أعمق.

يُظهر حذاء نايك بوك 1 صن بيلايدج من نايك اهتمامًا دقيقًا بالتفاصيل في تصميمه. يتميز اللسان بعلامة بوك التجارية بلون بنفسجي مطابق، في حين أن علامة الكعب المستوحاة من أشواك الكتب تعرض بشكل بارز سنة ميلاد بوكر 96. أما في الداخل، فيحمل الشعار المخصص على اللسان الأحرف الأولى من أسماء أفراد عائلته.

أما بالنسبة للأداء، فيأتي الحذاء بنعل أوسط مبطن بتقنية زوم اير لضمان التوسيد والدعم أثناء اللعب المكثف. أما النعل الأوسط والنعل السفلي المطاطي المتين فقد تم تشطيبهما باللون البنفسجي المتناسق مما يعزز من الأداء العملي والأناقة.

من المقرر أن يصدر حذاء نايك بوك 1 صن بليشد في 18 يوليو 2024، وهو متوفر لدى نايك وبعض متاجر التجزئة المختارة عبر الإنترنت وفي المتاجر. مقاسه للرجال، وسيباع بسعر 140 دولارًا أمريكيًا او ما يعادل 525 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FJ4249-500

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نايك زووم جي تي كات 3 يو اس ايه يصدر يوليو 2024 Nike Zoom GT Cut 3 USA

Next Post

حذاء سنيكرز نايك زوم فوميرو 5 مونارك يصدر يوليو 2024 Nike Zoom Vomero 5 Monarch Dark Russet

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next