آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك دانك لو وايت برايت كاكتوس النسائي يصدر يوليو 2024 Nike Dunk Low White Bright Cactus

Nike Dunk Low White Bright Cactus
Nike Dunk Low White Bright Cactus

على الرغم من عزم نايك على تقليل وتيرة إصدارات الطرازات الريترو مثل دانك لو، إلا أنها لا تزال لديها العديد من الألوان الجديدة التي ستظهر لأول مرة. سيضاف إلى التشكيلة في شهر يوليو هذا الإصدار الجديد كليًا من الحذاء باللون الأبيض الجديد كليًا “وايت برايت كاكتوس”. إلى جانب هذا الإصدار، سيتم إطلاق العديد من الإصدارات الجديدة الأخرى مثل مونارك دارك روسيت وأولمبيك نوفو كلاسيك الشهر المقبل.

يتميز حذاء نايك دانك لو وايت برايت كاكتوس من نايك بتصميمه المنعش والصيفي. صُنع هذا الحذاء الرياضي من الجلد الأبيض الأنيق ليمنحك مظهرًا عصريًا ومناسبًا لكل زمان. يأتي الحذاء بتطعيمات من جلد الغزال الرمادي على واقي الطين والجزء العلوي من العينين والكعب، مما يعزز من ملمس الحذاء وأبعاده. تبرز لمسات الصبار الزاهية على شعار نايك وعلامة اللسان والكعب والنعل، مما يضفي لمسات لونية نابضة بالحياة على الخلفية المحايدة. أما النعل الأوسط الأبيض والنعل السفلي المطاطي الصمغي المتين فيكملان المظهر، ويجمعان بين الأناقة والمتانة.

من المقرر إطلاق حذاء نايك دانك لو وايت برايت كاكتوس النسائي في 1 يوليو 2024. سيكون متاحًا في متاجر نايك ومتاجر التجزئة المختارة، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر. صُمم الحذاء بمقاس نسائي، وسيباع الحذاء الرياضي بسعر 115 دولارًا او ما يعادل 432 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: HJ7335-133

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نيو بالانس 740 في 2 وايت جرين يصدر سبتمبر 2024 New Balance 740v2 White Green

Next Post

نايك زووم جي تي كات 3 يو اس ايه يصدر يوليو 2024 Nike Zoom GT Cut 3 USA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next