آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء الجري نايك اير زووم ألفافلاي نكست% 3 بلوبرنت يصدر يوليو 2024 Nike Air Zoom Alphafly NEXT% 3 Blueprint

Nike Air Zoom Alphafly NEXT% 3 Blueprint
Nike Air Zoom Alphafly NEXT% 3 Blueprint

تحظى التطورات التي حققتها نايك في سوق أحذية الجري عالية الأداء بتقدير كبير، مع التركيز على تطوير أحذية متطورة للعدائين على جميع المستويات. ومن بين عروضها، يبرز حذاء “ألفافلاي نكست% 3″ كخيار مثالي للرياضيين من الدرجة الأولى. يبلغ سعر هذا الحذاء حوالي 300 دولار أمريكي، وقد تم إصداره بنسختين: نسخة بروتو ونسخة فولت. وكجزء من حزمة بلوبرينت باك من نايك، حصل حذاء الفافلاي 3 على إعادة تصميمه بطابع بلوبرينت.

على غرار الموديلات الأخرى في هذه السلسلة، فإن نظام ألوان حذاء الجري الفافلاي 3 واضح ومباشر: الأبيض والأزرق والبرتقالي. معظم الجزء العلوي من حذاء فلاينت باللون الأبيض، بينما تزين اللمسات الزرقاء شعار نايك في منتصف القدم، وتمتد إلى وحدة النعل بالقرب من الأصابع، والعلامة التجارية بروتوتايب الموجودة على علامة اللسان. كما يوجد نفس نص باورمان بروتوتايب على النعل الداخلي.

أما تحت القدم، فيأتي حذاء الجري نايك اير زوم الفافلاي نكست%3 بنعل أوسط من إسفنج زوم اكس عالي التكدس الذي يوفر توسيدًا خفيف الوزن وسريع الاستجابة مثالي للعدائين لمسافات طويلة. كما تشتمل وحدة النعل على صفيحة تطاير من ألياف الكربون كاملة الطول لمزيد من الثبات وعودة الطاقة، وتكتمل هذه الميزة بوحدة زوم إير المكشوفة في مقدمة القدم لدفع العدائين إلى الأمام. يغلب على هذا النعل اللون الأبيض مع لمسات برتقالية اللون مع وحدة زوم اير المكشوفة بالقرب من مقدمة القدم. أما النعل السفلي فيسمى “فاست شوت” ويجمع بين اللون الأسود والأبيض والبرتقالي ليمنح الثبات والمتانة.

من المقرر إطلاق حذاء نايك اير زوم الفافلاي نكست 3 بلوبرينت 3 في 3 يوليو 2024 عبر موقع نايك الرسمي على الإنترنت وبعض متاجر التجزئة المختارة عبر الإنترنت والمتاجر الفعلية. يتوفر الحذاء بمقاسات للجنسين، ويبلغ سعر التجزئة 285 دولارًا أمريكيًا او ما يعادل 1069 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: HF7357-900

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك زوم فوميرو 5 مونارك يصدر يوليو 2024 Nike Zoom Vomero 5 Monarch Dark Russet

Next Post

ذا باد باني x اديداس جازيل اندور وايت بلاك يصدر 2024 The Bad Bunny x adidas Gazelle Indoor White Black

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next