آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك ليبرون 21 بيرل اوف زد يصدر يوليو 2024 Nike LeBron 21 Pearl of Z

Nike LeBron 21 Pearl of Z 2
Nike LeBron 21 Pearl of Z 2

يستعد ليبرون جيمس ونايكي لاختتام الإصدار الحادي والعشرين من سلسلة أحذية ليبرون الرياضية الأيقونية بإطلاق حذاء ليبرون 21 الذي ينتظره الجميع بفارغ الصبر قبيل إطلاق حذاء ليبرون 22. يشتهر حذاء ليبرون 21 بتصاميمه المتطورة وأدائه الرفيع المستوى، وهو مستوحى من عاطفة ليبرون العميقة تجاه ابنته زوري والتزامه برفاهيتها، مما يبرز فكرة الأب وابنته المؤثرة. يتجسد هذا الشعور بشكل جميل في الإصدار المزدوج الأخير: الأب بيرل اوف زد التي تم الكشف عنها حديثًا.

يختلف حذاء نايك ليبرون 21 بيرل أوف زد من نايك عن إصدار فاذر اوف بيرل بألوانه الفاتحة. يتميز سطحه العلوي بقاعدة من اللون الأزرق البلطيقي المزين بنقوش زهرية وردية وبيضاء على الأصابع والياقة ومنتصف القدم والكعب. تمتزج العناصر المطرزة باللون الأخضر مع تصميم الأزهار، حيث تدمج شعار الملك جيمس وشعار الأسد الشهير للملك ليبرون. أما اللمسات الوردية فتبرز توقيع ليبرون على اللسان ودوبري الدانتيل. ويكتمل الحذاء الرياضي بنعل أوسط من حليب جوز الهند مزود بتوسيد زوم اير ونعل سفلي مطاطي وردي اللون، مما يضمن مزيجًا من الأناقة والأداء العملي العالي.

من المقرر إطلاق حذاء نايك ليبرون 21 بيرل أوف زيد من نايك في 12 يوليو 2024، وسيكون متاحًا من خلال نايك وبعض تجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر. سيتم طرحه بمقاسات رجالية مع تحديد سعر التجزئة بـ 225 دولار او ما يعادل 844 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FV7275-401

Share this article
Shareable URL
Prev Post

ذا باد باني x اديداس جازيل اندور وايت بلاك يصدر 2024 The Bad Bunny x adidas Gazelle Indoor White Black

Next Post

حذاء الجري نيو بالانس دبليو ار بي دي رنر بِنك كريم يصدر في 2024 New Balance WRPD Runner Pink Cream

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next