آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

ذا باد باني x اديداس جازيل اندور وايت بلاك يصدر 2024 The Bad Bunny x adidas Gazelle Indoor White Black

The Bad Bunny x adidas Gazelle Indoor White Black
The Bad Bunny x adidas Gazelle Indoor White Black

إلى جانب إطلاق جولته الموسيقية التي طال انتظارها لدعم ألبومه الأخير “Nadie Sabe Lo Va Va Pasar Mañana”، يوسع باد باني شراكته مع أديداس في مجال الأحذية. وقد تم التأكيد بالفعل أن الثنائي سيطلقان أحدث حذاء باد باني x أديداس ريسبونسيس CL باللون الأبيض العجيب قبل بدء الجولة. وقد شوهد بينيتو مؤخرًا وهو يرتدي إضافة جديدة إلى تشكيلة باد باني x أديداس، وهي نسخة مجددة من حذاء جازيل إندور.

تحافظ نسخة باد باني من حذاء جازيل إندور من اديداس على الشكل الأيقوني للحذاء مع دمج عناصر تصميم فريدة مستوحاة من رؤية بينيتو الإبداعية. يتميز هذا الحذاء الرياضي بجلد مثقوب على مقدمة الحذاء وبطبقة على شكل حرف T تمتد على طول المظهر الجانبي، مما يضفي لمسة عصرية على التصميم التقليدي لحذاء جازيل إندور. ويتميز الحذاء ببنية مزدوجة على اللسان وأربطة حبلية وتفاصيل مميزة من تعاون باد باني السابق مع أديداس. يحتوي الكعب على لوحة مخيطة من جلد الغزال تحتوي على علامة مقاس الحذاء الرياضي. تبرز عناصر العلامة التجارية الجديدة لباد باني بشكل بارز، حيث يظهر شعار “أديداس بينيتو” على الجزء العلوي من الحذاء و”أديداس بارا باد باني” منقوش على النعل الداخلي. تم الانتهاء من التصميم بوحدة نعل شبه شفافة من الصمغ، ما يمزج بين المظهر العصري وجاذبية حذاء جازيل إندور الداخلية الكلاسيكية.

من المقرر إصدار حذاء باد باني x اديداس جازيل إندور في عام 2024، وهو متاح عبر موقع أديداس الرسمي على الإنترنت ومتاجر التجزئة المختارة عبر الإنترنت والمتاجر الفعلية. سيتم طرحه بمقاسات رجالية مع تحديد سعر التجزئة ب 140 دولارًا أمريكيًا أو ما يعادل 525 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: IF9735

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء الجري نايك اير زووم ألفافلاي نكست% 3 بلوبرنت يصدر يوليو 2024 Nike Air Zoom Alphafly NEXT% 3 Blueprint

Next Post

حذاء سنيكرز نايك ليبرون 21 بيرل اوف زد يصدر يوليو 2024 Nike LeBron 21 Pearl of Z

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next