آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء الجري نيو بالانس دبليو ار بي دي رنر بِنك كريم يصدر في 2024 New Balance WRPD Runner Pink Cream

New Balance WRPD Runner Pink Cream
New Balance WRPD Runner Pink Cream

في حين تشتهر علامة نيو بالانس بأحذية الجري الشبكية وأحذية الأب والأحذية الرياضية الكلاسيكية من الماضي، إلا أن العلامة التجارية في بوسطن لا تزال ملتزمة بالتطور مع الأساليب الحديثة والتصاميم المبتكرة. ويجسّد الظهور الأول لحذاء نيو بالانس دبليو آر بي دي رنر هذا المزيج بين المفاهيم المستقبلية وتراثها العريق. مستوحى من عناصر أيقونية من تاريخ نيو بالانس العريق، ويمثل التصميم الملتوي المميز للحذاء خطوة مهمة إلى الأمام. بعد إصدار جلد الثعبان اللافت للنظر، تستعد نيو بالانس الآن لإطلاق حذاء دبليو آر بي دي رانر بلون كريمي وردي جديد.

يجمع حذاء الجري نيو بالانس دبليو آر بي دي رانر باللون الكريمي الوردي بين مزيج راقٍ من المواد والألوان الراقية، وهو مثالي للأفراد الذين يبحثون عن حذاء مميز. صُنع الحذاء من قاعدة من نسيج شبكي بلون كريمي لطيف يضمن التهوية والراحة كأساس له. ولتعزيز المظهر الجمالي، يتميز الحذاء الرياضي بتطعيمات فاخرة من جلد الغزال الوردي على واقي الطين والجزء العلوي من العينين والكعب، مما يضيف عنصر الرقي إلى تصميمه العام.

صُنع شعار N المميز وعلامة الكعب المميزة للحذاء من الجلد المدبوغ الرمادي بدقة، مما يوفر تباينًا دقيقًا وفعالًا في نفس الوقت مما يزيد من جاذبيته بشكل عام. كما تزين مجموعة الأربطة والجورب لمسات إضافية باللون الكريمي، مما يساهم في مظهر متناغم وموحد. أما تحت القدم، فقد تم تزويد حذاء دبليو آر بي دي رانر بنعل أوسط باللونين الرمادي والأبيض، مع تقنية فيول سيل المتطورة من نيو بالانس لتوسيد القدم من أجل راحة واستجابة استثنائية. أما النعل السفلي فيتميز بتصميم ملتوٍ من المطاط الرمادي والأسود، ليس فقط لضمان ثبات ممتاز، بل أيضًا لتعزيز المظهر الجمالي المستقبلي للحذاء الرياضي

من المقرر إصدار حذاء الجري نيو بالانس دبليو آر بي دي رنر باللون الكريمي الوردي في عام 2024 وسيكون متاحًا للشراء من خلال موقع نيو بالانس الرسمي على الإنترنت ومنافذ بيع بالتجزئة مختارة عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيتوفر الحذاء الرياضي بمقاسات رجالية مع تحديد سعر التجزئة بـ 150 دولارًا أو ما يعادل 563 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: UWRPDSBA

حذاء الجري نيو بالانس دبليو ار بي دي رنر بِنك كريم لون وردي ابيض اسود New Balance WRPD Runner Pink Cream
حذاء الجري نيو بالانس دبليو ار بي دي رنر بِنك كريم لون وردي ابيض اسود New Balance WRPD Runner Pink Cream
Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك ليبرون 21 بيرل اوف زد يصدر يوليو 2024 Nike LeBron 21 Pearl of Z

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس دي ان هايبر بلو يصدر يوليو 2024 Nike Air Max DN Hyper Blue

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next