آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز أسيكس سكاي هاند أو جي يعود يوليو 2024 Asics Skyhand OG

Asics Skyhand OG
Asics Skyhand OG

لا تزال شركة أسيكس رائدة في صناعة الأحذية الرياضية، حيث تتفوق بشكل خاص في قطاع الأحذية الرياضية الشبكية. تُعد الموديلات الشهيرة مثل جيل كايانو 14 وجيل-1130 وجيل-نيمبس 10 من الموديلات المفضلة لدى عشاق الأحذية الرياضية والأفراد المهتمين بالموضة على حد سواء. وبعيدًا عن أحذية الجري الشبكية، تستعد أسيكس لإعادة تقديم حذاء كرة اليد المحبوب الذي يعود إلى عام 1993، وهو حذاء أسيكس سكاي هاند أو جي. يسعى هذا الإحياء، المستوحى من التعاون الناجح مع حذاء هاي، إلى تقديم مزيج من الحنين إلى الماضي والأسلوب المعاصر لمجتمع الأحذية الرياضية.

يدمج حذاء اسيكس سكاي هاند أو جي المحدّث بين التكنولوجيا المعاصرة والأسلوب الأصلي للحذاء. يحتوي النعل الآن على توسيد من مادة ( إيفا) في الكعب و (فلاي فوم) في مقدمة القدم، مما يضمن راحة ودعم محسنين مع الحفاظ على مظهره الأيقوني. أما الجزء العلوي فيتميز بألواح من جلد الغزال المزين بعناصر جلدية على خطوط النمر المميزة من أسيكس على طول منتصف القدم. لا يعزز هذا المزيج من المواد من المظهر الفاخر للحذاء الرياضي فحسب، بل يعزز متانته أيضًا.

تتضمن التفاصيل الإضافية عرضًا بارزًا لشعار أسيكس على اللسان وتطريزًا على الكعب الجانبي من تصميم سكاي هاند، مما يضيف لمسة حنين إلى التصميم. تم تجهيز الحذاء الرياضي بنعل أوسط مطاطي صمغي يتميز بنظام توسيد محدث ونعل سفلي صمغي لتعزيز الثبات والمتانة. تجتمع هذه العناصر معًا لتضمن أن حذاء سكاي هاند أو جي ليس أنيقًا فحسب، بل عمليًا أيضًا للارتداء اليومي.

سيتوفر الحذاء الرياضي سكاي هاند أو جي من اسيكس بلوني سيلانترو جريب فروت وميدنايت بلوم كوي ابتداءً من 3 يوليو 2024، وذلك من خلال اسيكس وبعض متاجر التجزئة المختارة عبر الإنترنت وفي المتاجر. متوفر بمقاسات الرجال، وسعر التجزئة محدد ب 100 دولار او مايعادل 375 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

أسيكس سكاي هاند أو جي سيلانترو جريب فروت

رمز النمط: 1203A452-300

أسيكس سكاي هاند أو جي ميدنايت بلوم كوي

رمز النمط:  1203A452-500

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس دي ان هايبر بلو يصدر يوليو 2024 Nike Air Max DN Hyper Blue

Next Post

الحذاء الرياضي بوما ام بي 03 ميامي يصدر يوليو 2024 Puma MB.03 Miami

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next