آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز أسيكس جي تي – 2160 باريس يصدر يوليو 2024 Asics GT-2160 Paris

Asics GT-2160 Paris
Asics GT-2160 Paris

تستعد أسيكس، كغيرها من العلامات التجارية الأخرى للملابس الرياضية، لدورة الألعاب الأولمبية 2024 بإصدارات خاصة من الأحذية. جزء من مجموعة “الاحتفال بالرياضة” التي تكرم المدينة المضيفة باريس، يجسد حذاء جي تي-2160 المجدد الطاقة الحيوية وجوهر الألعاب.

يتميز الحذاء الرياضي اسيكس جي تي-2160 باريس بقاعدة شبكية بيضاء نظيفة لتهوية وخفة الوزن. كما تم تعزيزها بتطعيمات جلدية ناعمة على مقدمة القدم ووسطها وأطراف العينين، مما يضيف لمسة من الرقي إلى التصميم العام. تبدأ اللمسات البرتقالية الجريئة من الأمام وتمتزج مع درجات اللون الأخضر نحو الخلف، مما يخلق تأثيرًا متدرجًا ديناميكيًا.

ويمتد المظهر المتدرج إلى علامة اللسان، مما يساهم في الحصول على مظهر موحد عبر الحذاء الرياضي. أما طبقات الكعب فتتميز باللون الأخضر الفولتي اللافت للنظر، مما يضفي تباينًا نابضًا بالحياة على المظهر الجمالي العام. أما تحت القدم، فيأتي حذاء جي تي-2160 باريس بنعل أوسط كريمي مبطن بالجل لضمان الراحة والدعم الأمثل عند الارتداء لفترات طويلة. ويكتمل التصميم بنعل سفلي مطاطي متناغم اللون مما يوفر المتانة والثبات الذي يمكن الاعتماد عليه.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز أسيكس جي تي-2160 باريس في 5 يوليو 2024، وسيكون متاحًا من خلال أسيكس وبعض تجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت والمتاجر. يتوفر الحذاء بمقاسات رجالية بسعر تجزئة 120 دولارًا أمريكيًا او ما يعادل 450 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: 1203A570-750

Share this article
Shareable URL
Prev Post

فوتورا × نايك جام ترين أوليمبيك يصدر يوليو 2024 Futura x Nike Jam Train

Next Post

حذاء سنيكرز نايك سابرينا 2 كونداكتور يصدر يوليو 2024 Nike Sabrina 2 Conductor

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next