آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

الحذاء الرياضي بوما ام بي 03 ميامي يصدر يوليو 2024 Puma MB.03 Miami

Puma MB.03 Miami
Puma MB.03 Miami

مع ترقبنا لإصدار حذاء بوما إم بي 04 القادم من بوما إم بي 04 من لاميلو بوما، يقوم هو وبوما بتوسيع مجموعة إم بي 03 بألوان جديدة مفعمة بالحيوية. وآخرها حذاء بوما إم بي 03 ميامي المستوحى من الأجواء النابضة بالحياة في ساوث بيتش. بالإضافة إلى هذا الموديل الجديد إم بي.03، يستعد لاميلو لإطلاق إصدارين جديدين من حذائه الرياضي لافرانس: إصدار مومنت وإصدار أونتوشابل.

يتميز حذاء بوما ام بي 03 ميامي بمزيج نابض بالحياة من اللونين الأزرق المخضر والبنفسجي ليجسد بذلك جوهر ميامي النابض بالحياة. يمزج الجزء العلوي من الحذاء بين النسيج والـ تي بي يو والمواد الشبكية بنمط دوّامي يتداخل فيه اللونان الأزرق المخضر والبنفسجي. تكشف العلامات المائلة عبر الجزء العلوي عن النسيج الشبكي الأرجواني تحته، مما يعزز المظهر الديناميكي.

تتضمن العلامة التجارية البارزة شعارات أرجوانية بارزة على اللسان والكعب، تبرز على الخلفية المخضر. كما تبرز تفاصيل لميلو بول المميزة، مثل شعارات رير و1 من 1 وفينيكس بشكل بارز باللون البنفسجي. أما النعل الأوسط المملوء برغوة نيترو فوم للراحة والتوسيد، فهو بلون أزرق مخضر، يتكامل مع النعل السفلي البنفسجي والأزرق المخضر حيث تنقسم كلمة رير بين الحذاء الرياضي.

من المقرر أن يتم إطلاق حذاء بوما إم بي 03 ميامي في 5 يوليو 2024، وهو متاح عبر موقع بوما الرسمي على الإنترنت ومنافذ بيع بالتجزئة مختارة عبر الإنترنت وفي المتاجر. سيتم تقديمه بمقاسات رجالية مع تحديد سعر التجزئة بـ 125 دولارًا او ما يعادل 469 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: 01-310511

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز أسيكس سكاي هاند أو جي يعود يوليو 2024 Asics Skyhand OG

Next Post

ترافيس سكوت x نايك شارك-أ-دون سايل يصدر خريف 2024 Travis Scott x Nike Shark-A-Don Sail

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next