آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

ترافيس سكوت x نايك شارك-أ-دون سايل يصدر خريف 2024 Travis Scott x Nike Shark-A-Don Sail

Travis Scott x Nike Shark-A-Don Sail
Travis Scott x Nike Shark-A-Don Sail

بعد العديد من إصدارات الأحذية الرياضية التي لاقت رواجًا كبيرًا، يواصل ترافيس سكوت توسيع نطاق تعاونه مع نايكي في مجال الأحذية، حيث يقدم نسخة أخرى مذهلة من طراز “شارك-آ-دون” الذي طال انتظاره. يأتي هذا الإعلان بعد الإطلاق الناجح لتعاونه الأول مع نايكي، حذاء جوردان جامبمان جاك، الذي ظهر مؤخرًا في اللونين الشراعي والأحمر الجامعي بعد أشهر من الترقب. وبينما يترقب المعجبون بفارغ الصبر الإصدار القادم بلون الموكا الداكن من طراز جوردان المرتقب، ظهر إصدار جديد باللون الأبيض من شارك-آ-دون بعد لمحات سابقة من إصدارات بيتشتري والباروك البني.

يدمج أحدث تصميم باللون الأبيض من حذاء ترافيس سكوت x نايك شارك-آ-دون بين المواد الفاخرة والحرفية الدقيقة، ليبقى وفياً لسمة الجودة المتوقعة من تعاون ترافيس سكوت. يتميز هذا الحذاء الرياضي بمزيج فاخر من الجلد والشامواه الفاخر، يبرز من خلال ألواح من الشامواه على واقي الطين وتراكبات منتصف القدم والطبقات الخارجية للقدم والعيون وشعار نايك والكعب. ويضيف الجلد الأبيض الناعم لمسة من الأناقة على مقدمة الحذاء ولوح منتصف القدم والياقة، مما يزيد من أناقة التصميم الأنيق والقابل للتكيف.

الميزة البارزة في التصميم هي حزام مقدمة القدم المصنوع من مزيج من النسيج الشبكي والشامواه الذي يوفر انطباقًا محسنًا مع وجود علامة كاكتوس جاك التجارية على الجانب الجانبي. وإضافة إلى جاذبيته الفريدة، يتضمن الكعب شعار وجه كاكتوس جاك المبتسم الذي يحمل توقيع ترافيس سكوت، مع دمج شعار نايك “الصح” كالفم بشكل مبتكر. يأتي الحذاء الرياضي بنعل أوسط أبيض مستعار من حذاء نايك “سبيريدون” ونعل خارجي مطاطي أبيض متناسق مع الحذاء ليحافظ على أناقة راقية وبسيطة.

من المقرر إطلاق حذاء ترافيس سكوت x نايك شارك-أ-دون سايل في خريف/عطلة 2024، وسيكون متاحًا عبر موقع ترافيس سكوت الإلكتروني ونايك سنكرز ومتاجر تجزئة مختارة عبر الإنترنت وفي المتاجر. سيتوفر الحذاء الرياضي بمقاسات الرجال، ولم يتم تحديد سعر التجزئة بعد.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

الحذاء الرياضي بوما ام بي 03 ميامي يصدر يوليو 2024 Puma MB.03 Miami

Next Post

فوتورا × نايك جام ترين أوليمبيك يصدر يوليو 2024 Futura x Nike Jam Train

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next