آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

فوتورا × نايك جام ترين أوليمبيك يصدر يوليو 2024 Futura x Nike Jam Train

Futura x Nike Jam Train
Futura x Nike Jam Train

تقترب دورة الألعاب الأولمبية الصيفية القادمة بسرعة، حيث ستشهد هذا العام الظهور الأول لرقص البريك دانس كرياضة أولمبية. وللاستعداد لهذه الإضافة التاريخية، أطلقت نايكي أول حذاء رياضي لرقص البريك دانس من نايكي. وقد شوهد هذا الموديل المبتكر بالفعل بألوان مختلفة. وللتقدم خطوة إلى الأمام، تعاونت نايكي مع الفنان والمصمم الشهير فوتورا لإنتاج نسخة خاصة للأولمبياد.

يشتهر “فوتورا” بفن الجرافيتي المميز وتعاونه السابق مع نايكي، ويضفي فوتورا لمسته الإبداعية على حذاء نايك جام ترين الأولمبي. يتميز هذا الإصدار بلوحة ألوان صامتة ومزيج من المواد التي تؤكد على الأداء والأناقة. يجمع الجزء العلوي بين الجلد الأبيض والجلد المدبوغ الرمادي على جانبي العينين وأقمشة شبكية ومحبوكة متنوعة مما يخلق مظهرًا ديناميكيًا وملمسًا رائعًا. توفر القاعدة التي يغلب عليها اللون الأبيض خلفية نظيفة لطبقات الجلد المدبوغ الرمادي والجزء العلوي من الجلد المدبوغ الرمادي وشعار نايك الأسود الجريء الذي يمتد على منتصف القدم.

يظهر التأثير الفني لفوتورا بشكل بارز في التفاصيل المعقدة للحذاء الرياضي. حيث تزين أعماله الفنية المميزة بطانة الجورب متعددة الألوان، وعلامة سحب الكعب والنعل الداخلي مما يضفي لمسة فنية نابضة بالحياة على التصميم. ولإضفاء المزيد من التخصيص، تتيح الأربطة الثانوية المخصصة التي تتميز بتفاصيل طلاء متناثرة وشعار نايك الذي رسمه فوتورا يدويًا لمرتدي الحذاء تخصيص مظهره. كما أن الدوبري الفريد من نوعه بأربطة الأربطة التي تتميز بأعمال فوتورا الفنية يعزز من الشعور بالتخصيص أكثر. ويكتمل التصميم بنعل أوسط أبيض ونعل خارجي باللون الأسود والأبيض والأحمر، مما يضمن تكامل الأناقة والوظائف العملية بسلاسة.

سيتوفر الحذاء الرياضي فوتورا × نايكي جام ترين أولمبيك ابتداءً من 26 يوليو 2024 في متاجر نايكي وبعض متاجر التجزئة المختارة عبر الإنترنت وفي المتاجر. سيتم طرحه بمقاسات رجالية مع تحديد سعر التجزئة بـ 130 دولار أو ما يعادل 488 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FZ8966-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

ترافيس سكوت x نايك شارك-أ-دون سايل يصدر خريف 2024 Travis Scott x Nike Shark-A-Don Sail

Next Post

حذاء سنيكرز أسيكس جي تي – 2160 باريس يصدر يوليو 2024 Asics GT-2160 Paris

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next